• مدونه سياسيه تخص الاحداث المصريه ، مدونه الحقيقه بدون انحياز
  • هل ماحدث فى مصر كان بيد الشعب ، ام كانت مؤامره  ام للايام راى اخر
  •  تعرف على الاحزاب والجماعات من حولك
  •  مدونه احداث مصر ، تعرف على فكر الاسلاميين والليبراليين والاخوان
  • الثوره المصريه وعلاقتها بالاحداث العربيه، من هى حركه 6 ابريل من يحكم مصر
English French German Spain Italian Dutch

Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

0 الحقيقه على ان العلاقات التركيه الاسرائيليه اقوى من الاول وان اردوغان الكلب كان يخدع العرب

الجمعة، 30 ديسمبر 2011 التسميات:

الحقيقه على ان العلاقات التركيه الاسرائيليه اقوى من الاول وان اردوغان الكلب كان يخدع العرب لانه وجه قبيح مثل الاخوان

محكمة تركية تقضى بسجن 30 مواطناً بسبب إهانتهم لإسرائيل



ذكرت صحيفة "سوزجو" التركية  أن محكمة العقوبات الجنائية فى مدينة "قيصرى" قررت سجن 30 مواطناً تركياً اعتقلوا قبل شهر بتهمة انتهاك قانون إهانة "الدين أو العرق أو اللغة أو المذهب"، على خلفية اتهامهم بتوجيه الإهانة إلى إسرائيل.

وتعود وقائع القضية إلى مباراة دولية لكرة السلة النسائية جرت على صالة ملعب مدينة "قيصرى" وسط الأناضول بين فريقى "كاسكى سبور" التركى و"مكابى بونت" الإسرائيلى فى 24 نوفمبر الماضى.


واعتقلت قوات الشرطة 30 متفرجا منهم تسع نساء بسبب رفعهم الأعلام الفلسطينية وصور قتلى سفينة مرمرة الزرقاء وشعارات مناهضة لإسرائيل منها "الموت واللعنة على إسرائيل" و"إسرائيل ارفعى أياديك عن المسلمين"، وتم تقديمهم للمحاكمة لتصدر الحكمة حكمها المتقدم.
تابع القراءة

0 الدليل على ان اسرائيل اكبر مستفيد من احداث مصر

الاثنين، 26 ديسمبر 2011 التسميات:
الدليل على ان اسرائيل اكبر مستفيد من احداث مصر
طالعتنا الصحف المصريه بالخبر التالى
 وافق المستشار الدكتور عبد المجيد محمود، النائب العام، على إحالة كل من إدوارد تشيكوش (أوكرانى الجنسية، ومدير إحدى شركات السياحة بشرم الشيخ - محبوس) ومعاذ زهير محمد زحلقة (إسرائيلى الجنسية ومدير شركة للسياحة بإسرائيل ومقيم بمدينة إيلات - محبوس) ومأمون عبدالفتاح العليمى (إسرائيلى الجنسية ومقيم فى إسرائيل - هارب) إلى محكمة جنايات أمن الدولة العليا "طوارئ" لاتهامهم باستيراد أسلحة نارية بدون ترخيص وبندقية آلية إسرائيلية الصنع، و59 طلقة نارية، مما تستخدم فى ذات السلاح وحيازة وإحراز سلاح نارى وذخائر بما لا يجوز الترخيص بحيازته أو إحرازه، وكذلك إخفاء تلك البضائع بقصد التهرب من الضرائب المستحقة عليها، وثبت من التحقيقات التى باشرتها نيابة أمن الدولة العليا ضبط المتهم الإسرائيلى معاذ زهير حال عبوره لمنفذ طابا البرى، قادمًا من إسرائيل حاملًا هيكلًا خشبيًا كبيرًا على شكل صليب، وبوضعه على جهاز كشف المفرقعات تبين أن بداخله السلاح النارى والذخيرة السابق الإشارة إليهما. كما ثبت من التحقيقات أن المتهم الأوكرانى طلب من المتهم الإسرائيلى العليمى استيراد بندقية آلية وذخائر من إسرائيل وتسليمها له فى مصر، كما ثبت أيضا أن السلاح المضبوط والذخيرة، مما تستخدم فى التسليح الشخصى لأفراد الشرطة بسيناء، مما يدل على إمكانية استخدامه فى عمليات غير مشروعة ليتم إثباتها للجهات الأمنية المصرية، حسبما ورد بتحريات الأجهزة الأمنية.

السفاره الاسرائيليه تم نقل مقرها من شقه مفروشه الى مقر به تحصينات ومخارج سرية ومطار للطوافات في مقر السفارة الإسرائيلية الجديد بالقاهرة

" السفارة الإسرائيلية بالقاهرة تتفاوض مع ملاك أكثر من فيلا بمنطقة المعادي، بالقرب من منزل السفير الإسرائيلي، تمهيدًا لشراء أرض إحدى هذه الفيلات، وإنشاء مبني جديد للسفارة عليها بديلاً عن المقر الموجود حاليًا أمام جامعة القاهرة".
أن وزارة الخارجية الإسرائيلية قد حصلت علي تمويل بلغ 50 مليون دولار من الموازنة الإسرائيلية، لشراء مقر بديل للسفارة، ومن المنتظر أن يقوم مكتب هندسي كبير تابع لشخصية عامة تعمل في المجال السياسي الآن ممدوح حمزه، بعمل الرسوم الهندسية، مقابل 10 ملايين دولار أمريكي، يتم التفاوض حاليًا علي تخفيضه، خاصة أن رسم بناء مقر السفارة الجديد قد تم إعداده في إسرائيل علي مدي الشهرين الماضيين لأسباب أمنية.
وأشارت التقارير إلى أن تصميم السفارة يحتوي علي مخارج سرية وبدروم مصفح ضد القنابل ومزود بمطابخ وثلاجات وفتحات تهوية خاصة ونظام اتصالات متطور، وهو ما يؤكد المعلومات التي تقول إن بنائين ومقاولين إسرائيليين سيتولون البناء بأنفسهم في المرحلة الأولي من إنشائه، كما يشتمل المبني الجديد علي عدة تحصينات قوية حوله، ونظام مراقبة شامل، ومطار يستقبل الطائرات الهليوكوبتر في حالة الطوارئ.
المعروف أن السفير الإسرائيلي الجديد يعقوب أميتي، قد رشح رسميًا لمنصب السفير بالقاهرة منذ 14 نوفمبر 2010، وهو خبير في الشئون الأفريقية والعالم العربي، وعمل من قبل في منصب مستشار الشئون الشرق أوسطية في سفارة إسرائيل بواشنطن وشغل منصب السفير الإسرائيلي بكينيا، وعمل قنصلاً عاما في القاهرة

تابع القراءة

0 اما ان للغافل ان يستيقظ ويعى حقيقه الاخوان وحزبهم

السبت، 24 ديسمبر 2011 التسميات:
اما ان للغافل ان يستيقظ ويعى حقيقه الاخوان وحزبهم
اتى من ايطاليا ليدعم المتظاهريين بالمولوتوف
الاخوان ذراع امريكا ليكملوا استيلائهم على مصر
عمر عفيفى عميل الامريكان يرسل خطط لا تخطط لها الا اجهزه مخابرات دول


كشفت تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا، فى قضية اقتحام سفارتى إسرائيل والسعودية ومديرية أمن الجيزة خلال «جمعة تصحيح المسار»، التى تبدأ أولى جلساتها السبت فى التجمع الخامس - عن تورط 4 من شباب حزب الحرية والعدالة «الإخوان المسلمين» فى القضية. وإن فريقاً من المحامين المنتمين لجماعة الإخوان سوف يدافعون عنهم أمام المحكمة. وقال أحد المحامين المدافعين عن المتهمين فى القضية، إنه سوف يطلب استدعاء السفير الإسرائيلى أو من ينوب عنه فى القاهرة. غير أن عبدالمنعم عبدالمقصود، محامى الإخوان، قال إنه يرفض استدعاء ممثل عن السفارة لعدم اعترافه بشرعيتها فى مصر.
وأضاف «عبدالمقصود» أنهم يعدون قائمة بشهود النفى الذين سوف يستندون إليهم فى القضية. وقال إن جميع المتهمين المقبوض عليهم فى القضية طلبة جامعيون أو حاصلون على مؤهلات عليا ولم يسبق اتهامهم فى أى قضايا، عكس ما ورد فى تحريات المباحث عن المتهمين. وأكد أن القبض على المتهمين فى نطاق المكان الذى وقعت به الأحداث لا يعد دليل إدانة.
تعقد الجلسة السبت برئاسة المستشار نورالدين عبدالقادر، وعضوية المستشارين أحمد عبدالعزيز وعبدالناصر أبوسحلى. ومن المقرر أن تفض المحكمة أحراز القضية، وتتضمن أسطوانات وفيديوهات حرزتها النيابة، بالإضافة إلى زجاجة مولوتوف تم ضبطها مع أحد المتهمين.
كانت التحقيقات كشفت أن عدد المتهمين المحالين فى القضية 76 شخصاً بينهم 30 محبوسون والآخرون هاربون. وأن الضابط السابق «عمر عفيفى» أعد خطة - وفق تحريات أجهزة الأمن - لاحتلال المبانى والهيئات الحكومية، بينها أقسام الشرطة والسفارات. وطلب من المتظاهرين تنفيذ بنودها يوم 9 سبتمبر 2011.
وجاء فى الخطة المكونة من 8 بنود، انتشار المتظاهرين بشكل أفقى فى الشوارع بأعداد كبيرة فى المحافظات. واستمرار المليونيات وعدم إنهائها فى السادسة مساء. والبعد عن التجمع فى ميدان التحرير لأنه لم يعد وسيلة ضغط، وأن يتظاهر كل شخص فى منطقته، والتجمع عن طريق شباب كل منطقة على أن تكون القيادة للجميع، كما طالب المتظاهرين بإجهاد قوات الشرطة والجيش، استناداً إلى أن المجند لن يستطيع المقاومة لطول الوقت وتزايد أعداد المتظاهرين. كما طالبهم بالانتشار بطريقة «الفلاش» من خلال أن يتجمع المتظاهرون فجاة ويختفون فجأة ليظهروا فى مكان آخر.
كما شملت التحقيقات تحريات أجراها ضباط مباحث الجيزة، تشير إلى أن شاباً من مواليد 1981 هو صاحب السيارة المرسيدس، التى كانت تمد المتظاهرين بالحجارة وقنابل المولوتوف والكمامات، وتبين أنه سبق اعتقاله سياسياً 
  وذكرت التحقيقات أن المتهمين انقسموا إلى فئتين: الأولى تكره إسرائيل وتحاول تحطيم سفارتها، والثانية تكره الشرطة وتريد تخريب البلاد.
ووجهت نيابة أمن الدولة 7 اتهامات للمتورطين، من بينها التجمهر واقتحام مقار دبلوماسية وهيئات حكومية والتعدى على موظفيين عموميين أثناء أداء عملهم. وطلبت النيابة ضبط وإحضار المتهم الأخير «عمر عفيفى»، الموجود خارج البلاد، الذى تشير التحريات إلى أنه طلب اللجوء السياسى فى الولايات المتحدة.
وتبين من أقوال المتهمين فى تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا فى قضية اقتحام سفارتى «إسرائيل والسعودية» ومديرية أمن الجيزة، أن معظمهم من المؤهلات العليا والطلبة. وأنه لم يسبق اتهامهم فى أى قضايا على عكس التحريات التى قدمتها أجهزة الأمن تفيد بأنهم بلطجية ومسجلون خطر. وأنكر المتهمون «عدا واحد فقط»، كل الاتهامات المنسوبة إليهم. وتباينت روايتهم حول ظروف القبض عليهم، متلبسين فى منطقة الأحداث. وجاءت الروايات متباينة: «كنت ماشى على كوبرى قصر النيل.. كنت نازل أتفرج على الأحداث.. كنت نازل أصور.. جئت من أسيوط لعمل مقابلة عمل.. كنت رايح شغلى.. كنت عائد من عند خالتى». وكشفت التحقيقات عن أنه من بين المتهمين مراسل وكالة كيودا وآخر مراسل لوكالة تركية.
واعترف متهم واحد فقط بأن شقيقه جاء من إيطاليا قبل الأحداث بشهر تقريباً واشترى دراجة بخارية. وطلب منه أن يستخدمها لإمداد المتظاهرين بزجاجات المولوتوف خلال الأحداث. كما روى شهود الإثبات وعددهم 11 ضابطاً وطباخ بفندق شهير، تفاصيل القبض على المتهمين

تابع القراءة

0 لسه مش مؤامره بعد شهاده الامريكان انفسهم

الخميس، 15 ديسمبر 2011 التسميات:

 لسه مش مؤامره بعد شهاده الامريكان انفسهم


كتب المحلل السياسي "توني كارتالوتشي" تقريرا يؤكد فيه أن الربيع العربي وما شهده من ثورات أسقطت الأنظمة المستبدة في المنطقة العربية ولا يزال يواصل حتى الآن صيحاته التغييرية، كل هذا مجرد خدعة من الألف إلى الياء.
وأكد "كارتالوتشي" الباحث في مؤسسة "جلوبال ريسيرش" أن الولايات المتحدة الأمريكية هي الراعي الأساسي لثورات الربيع العربي، حيث تمولها ماليا بشكل خفي، ولكن بدأت مؤخرا تتضح لمساتها الخبيثة، وفقا للتقرير.
وأضاف الكاتب أن الرئيس التونسي منصف المرزوقي، والذي أتت به الثورة التونسية، أمضى عقدين من عمره في المنفى في فرنسا، وهو أيضا مؤسس ورئيس اللجنة العربية لحقوق الإنسان، وهو المؤسسة التي تتعاون مع منظمة NED الامريكية في مجال الديمقراطية والتي اهتمت  بنشطاء حقوق الإنسان في المنفى، فضلا عن جهوده في جمعية "أسلحة الدمار الشامل" WMD برعاية NED و جمعية "سوروس"، المملوكة للملياردير الأمريكي ذو الأصول الصهيونية "جورج سوروس"، وهيئة المعونة الأمريكية.
واتهم الكاتب المرزوقي بالتعاون مع الولايات المتحدة التي خططت وهندست الإنقلابات العربية على الحكام، جنبا إلى جنب مع نظيره الليبي عبد الرحيم الكيب، اللذين عملا رسميا في معهد البترول، برعاية شركة البترول البريطانية (BP)، وشركة شل وتوتال الفرنسية، وشركة نفط اليابان، وأبوظبي الوطنية للنفط، تلك التحالفات التي تعاونت لإسقاط الأنظمة العربية إما عسكريا أو بالفتنة الداخلية على يد عملاءها.
وأكد الكاتب أن وكلاء التحالف الغربي المخطط ضد المنطقة في مصر هما محمد البرادعي وممدوح حمزة اللذين يتنافسان على السلطة ظاهريا، في الوقت الذي تتسلل فيه أصابع الناتو لدفع تركيا لضرب سوريا.
وأضاف الكاتب في سياق تدليله على ان الربيع العربي "وهم" أن وكالة الاستخبارات المركزية (سي آي ايه) تعمل في جميع أنحاء أوروبا الشرقية، وفي مختلف أنحاء آسيا، والآن في المنطقة العربية في إطار ما يسمى بـ "الربيع العربي".
وأكد على أن حركة 6 ابريل تلقت دعمها من نفس الجهة الإستخباراتية، كما تلقت التدريبات إلى جوار مجموعات من لبنان واليمن وتونس وليبيا في صربيا على إذاعة الإضطرابات وتههيج الجموع، مؤكدا ان الربيع العربي ليس عفويا او صدفة تاريخية.
وأضاف ان وكالة الأنباء الفرنسية رصدت ما انفقته الحكومة الامريكية على تطوير التقنيات الجديدة لمساعدة النشطاء وحماية أنفسهم من الاعتقال والملاحقة القضائية من جانب الحكومات الاستبدادية والمقدرة ماليا بـ 50 مليون دولار في العامين الماضيين فقط.
واضاف التقرير أن النشطاء والبالغ عددهم 5 آلاف ناشط عربي تلقوا تدريباتهم في مناطق مختلفة بالعالم، كما عقدت لهم جلسة استمرت نحو ستة أسابيع ليجتمع النشطاء من تونس ومصر وسوريا ولبنان والذين عادوا إلى بلدانهم بعد ذلك بهدف تدريب زملائهم هناك.
وأكد أن ما يحدث في روسيا مؤخرا هو استكمال للسيناريو الأمريكي الذي أردان أن يطيح بكل قوى وأنظمة الشرق بما فيها منافسها الشرقي القديم روسيا، ولعل الهدف القادم هو الصين، ذلك التنين الذي يرعب الغرب اكثر من روسيا، كل ذلك بهدف السيطرة على العالم، الذي بدأ مؤخرا في الإفلات من الخيوط الأمريكية، فرصدت شباكها للإيقاع به في فخ أكبر هو الربيع العربي المصطنع، وفقا للكاتب.
رابط التقرير:

http://landdestroyer.blogspot.com/2011/12/us-funded-activist-becomes-president-of.html

تابع القراءة
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 
احداث مصر © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates