• مدونه سياسيه تخص الاحداث المصريه ، مدونه الحقيقه بدون انحياز
  • هل ماحدث فى مصر كان بيد الشعب ، ام كانت مؤامره  ام للايام راى اخر
  •  تعرف على الاحزاب والجماعات من حولك
  •  مدونه احداث مصر ، تعرف على فكر الاسلاميين والليبراليين والاخوان
  • الثوره المصريه وعلاقتها بالاحداث العربيه، من هى حركه 6 ابريل من يحكم مصر
English French German Spain Italian Dutch

Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

عضو سابق في الكونجرس :كنت شاهد عيان على المذابح التي يقوم بها حلف الناتو في القرى الليبية

الثلاثاء، 17 يناير، 2012 التسميات:

 

عضو سابق في الكونجرس :كنت شاهد عيان على المذابح التي يقوم بها حلف الناتو في القرى الليبية

 US Congressman witnessed European Special Forces Beheading Libyans

image
عضو الكونجرس الأمريكي السابق والتر فونتلري و الذي عاد مؤخرا من مهمة سلام في ليبيا ، قال انه اختبأ لمدة شهر تقريبا في ليبيا بعد الأحداث المروعة التي كان شاهد عليها في الحرب الأهلية الدموية في ليبيا وهي الحرب التي يقول بأنها مدعومة من القوات الأوربية
وقد دعا الاختفاء المفاجئ لعضو الكونجرس السابق وسائل الإعلام لتناقل خبر اختفاءه ومقتله في ذلك الوقت .
و في مقابلة داخل منزله شمال غرب العاصمة الأسبوع الماضي ، أشار زعيم الحقوق المدنية ذو الأصول  الأفريقية أنه كان شاهد عيان على ما فعلته القوات الفرنسية والدنماركية في القرى الصغيرة بالأهالي حيث قامت القوات الأوربية  بقطع رؤوسهم و التمثيل بالقتلى من الأهالي سواء كانوا من المتمردين أو الموالين للقذافي ليبينوا لهم من هو المسؤول وله السلطة .
ويستطرد زعيم الحقوق المدنية قائلا : "لقد قلت لنفسي ماهذا بحق الجحيم لابد لي من الخروج من هنا , ولذلك اختبأت "
ويضيف بأن الثوار أخبروه بأن القوات الأوربية طلبت منهم الاختباء بالداخل في حين تقوم تلك القوات بالتفجير وقتل الأهالي ثم تنسب الفعل للثوار فيما بعد "
حقائق ما حدث ستظهر فيما بعد هكذا أضاف مستطردا
و بينما كان  في ليبيا وقال بأنه اجتمع بعمر القذافي وتحدثا وجها لوجه وقد أكد له القذافي بأنه فيما لو نجا من هذا الهجوم فإن مهمته التي أخذها على عاتقه وهو توحيد البلدان الافريقية سوف تستمر .
ويضف قائلا بأنه وعلى عكس ما رأيت وسمعت في وسائل الاعلام الغربية لاحظت أن أكثر من 90% من الشعب الليبي يحب القذافي , كما قال :" بأنه بات يعتقد بأن المهمة الحقيقية وراء الهجمات على القذافي هي لمنع الجهود التي تبذل بواسطة القادة في أفريقيا والتي تريد وقف اعادة استعمار افريقيا .
وقد عاد إلى واشنطن العاصمة يوم 31 اغسطس . وقال انه عندما انتشرت شائعات حول مقتله اختفى ولاكثر من شهر قرر عدم الاتصال بعائلته ومواصلة مهمة التحدث مع الزعماء الروحيين الافارقة حول حركة توحيد افريقيا بالرغم من الانتفاضات العربية .
و ما زلت هنا" ، أضاف ، مشيرا إلى أجزاء عدة من جسده. وقال " مازلت احتفظ بأصابعي يدي ورجلي وأنا محظوظ للغاية .
داخل منزله ،  ارانا من  مذكرات عدة والدفاتر ليشرح لماذا سافر إلى ليبيا في وقت كان تمر بها الاضطرابات المدنية. "وكانت هذه الزيارة الاخيرة الى ليبيا جزءا من البعثة الدائمة التي بدأت في عهد الدكتور مارتن لوثر كينغ عندما أعطاني أوامر للانضمام لأربع دول في القارة الأفريقية مع أربعة في الشتات الأفريقي لإعادة القارة إلى مرحلة ما قبل الاستعمار  وقال "نريد أن تكون أفريقيا سلة الخبز للعالم" ، قال. "في الوقت الراهن ، وجميع الطرق الرئيسية في كل بلد من البلدان في جميع أنحاء أفريقيا أن يؤدي إلى الموانئ التي تأخذ مواردها الطبيعية والثروات خارج القارة ليتم بيعها في الاسواق الاوروبية."
التتمة " ترجمة آلية "
وفي الوقت نفسه التقارير الواردة من طرابلس والقادمة يبدو في الاسبوعين الاخيرين ، وأطلاق الرصاص أكثر المقاتلين المتمردين  يطلقون في الهواء للتعبير عن حماسهم من قتل أثناء الهجوم على طرابلس في وقت سابق في آب. ولكن بعيدا عن حشود "الفرح" نلتقي أولئك الذين ليسوا سعداء بذلك. عبدالرحمن سليم يعيش في منطقة طرابلس ، التي كانت تاريخيا مؤيدة للقذافي. عندما وصل المتمردون ، أصيبت شقيقته بجروح بليغة . انها لا تزال في المستشفى في تونس. سليم  لا يريد أن يظهر وجهه أمام الكاميرا ، ويصر على موقع خفي للمقابلة. يقول الثورة جلبت الكثير من الخوف في أعقابها. "لا يوجد سلام. ليس هناك أمان في المدينة. نحن لا ندع أبناءنا بالخارج عندما يحين الظلام. نحن خائفون. ننتظر دائما شيئا سيئا "، يقول RT. وقال "عندما كان القذافي هنا ، على الأقل لم يكن لدينا الى النوم اليقظة ، كما نفعل الان
سليم  يقول انه يريد التغيير ، وأيضا مستقبل أكثر إشراقا لبلده ، ولكن ليس بهذه الطريقة. وقال "الناس يموتون على كلا الجانبين ،" انه لا يزال مستمرا. "لقد دمرت المدينة – و لا أحد يهتم لا أحد! هل يعتقدون انهم على محمل الجد  يقومون  بتغير  نحو الأفضل؟ لا تكذب على نفسك — مجرد إلقاء نظرة حولك هل هذا ما تريد؟ "وماذا عن مشهد الدمار واسع النطاق والفوضى الاجتماعية. المباني أصيبت بأضرار بالغة  ارتفاع رائحة القمامة وجثث متحللة. الشباب المسلحة تجوب الشوارع ، وبالكاد كبار ما يكفي لفهم أن ما  يمسكون به هي أسلحة ، وليس اللعب. وأغلقت العديد من المتاجر والمدارس والمستشفيات ، في حين أن مقابر المدينة تنمو وتكبر
Twitter
Facebook
Feed

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 
احداث مصر © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates