• مدونه سياسيه تخص الاحداث المصريه ، مدونه الحقيقه بدون انحياز
  • هل ماحدث فى مصر كان بيد الشعب ، ام كانت مؤامره  ام للايام راى اخر
  •  تعرف على الاحزاب والجماعات من حولك
  •  مدونه احداث مصر ، تعرف على فكر الاسلاميين والليبراليين والاخوان
  • الثوره المصريه وعلاقتها بالاحداث العربيه، من هى حركه 6 ابريل من يحكم مصر
English French German Spain Italian Dutch

Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

الزعيم الخالد محمد حسنى مبارك بقلم مجدى فودة

الخميس، 9 يونيو، 2011 التسميات:

الزعيم الخالد محمد حسنى مبارك بقلم مجدى فودة

 
الى من يهاجمون مبارك ويطعنوه فى شرفه وذمته : هل تعرفون مبارك حقا ؟ ماذا تعرفون انتم عنه ؟ هل حاول احد منكم قبل النكسة ان يجلس ويشاهد ويستمع لما يحدث ويحاول ان يفهم سياسته ام اصبحنا كلنا سياسيون بعد ثورة الخراب :
1_ هل يعتقد احد منكم ان طابا حقا رجعت بالاحتكام الى القانون الدولى ؟ ثم منذ متى كانت اسرائيل تعترف بقرارات مجلس الأمن وتنفذها ؟

اسألو " منظمة التحرير الفلسطينية " من غطى انسحاب المقاومة الفلسطينية من لبنان بقيادة ياسر عرفات وما الجهة السيادية فى مصر التى أمنت خروجه بعد ان علمت بمخطط " الموساد " لاغتيال ياسر عرفات اثناء الانسحاب ؟

اسألو " منظمة التحرير الفلسطينية " ايضا من اعاد غزة الى الفلسطينين وقام بنفسه بتوصيل " ياسر عرفات " الى معبر رفح ؟

اسألو " الشعب الكويتى " من قام بتفعيل معاهدة الدفاع العربية المشتركة وتصدى للغزو العراقى واعادها الى اهلها دون ان يرغم جندى مصرى واحد على المشاركة .. فمن شارك كان بمحض ارادته وبناء على راتب معلن ؟

اسالو " جورج بوش" من من زعماء العرب رفض وبشدة غزو العراق واصر على عدم اشتراك الجيش المصرى بها ؟.. ومن هو القائد الذى لم يزور امريكا لمدة 8 سنوات بعد غزو العراق اعتراضا على سياستها ؟.. ومن هو القائد الذى لم تطأ قدمه ارض اسرائيل ؟

اسألو " جورج بوش" ايضا من هو القائد العربى الذى رفض استقباله فى " منتدى دافوس الاقتصادى " بشرم الشيخ ولم يذهب لالقاء كلمته الا بعد مغادرته ؟

اسألو " امريكا وروسيا والاتحاد الاوربى والدول العربية " من الزعيم العربى الوحيد الذى استطاع ان يصادقهم جميعا ويجعلهم اصدقاء لمصر بسياسة شبه اعجازية ان توفق بين كل هؤلاء ؟

اسألو " شارون " من الزعيم العربى الذى قابله فى شرم الشيخ وكانت اسرائيل تعد للعبة القذرة التى تلعبها دائما وهى مهاجمة رام الله والقدس اثناء المقابله .. فقام ذلك الزعيم بتغير خطابه واتهم " اسرائيل " علانية بارهاب الفلسطينين وواجهه بخطاب شديد الهجة لدرجة ان معارضى " شارون " فى اسرائيل قالو انه وضع نفسه بين فكى الاسد

اسألو " تسيبى ليفنى " من قام باستدعائها لتحذيرها من ضرب غزة ؟

اسألو " العالم العربى كله " من قدم المباردة التى اوقفت ضرب غزة وهرول اليها الجميع ؟

اسألو " الدول المانحة " من قام باستدعائهم فى شرم الشيخ لجمع تعويضات لاعادة اعمار غزة ؟ وما كانت النتيجة ؟ وهل هناك زعيم عربى سابق او حاضر كان قادر على حشد كل هؤلاء من اجل فلسطين ؟

1 اسألو " المخابرات المصرية " من قام بتأمين الانسحاب الاسرائيلى من غزة والتى كانت تضعه اسرائيل عقبة اساسية فى المبادرة ؟

1 أسالو "الشعب المصرى " من الزعيم الذى رفض كل محاولاتهم لقطع العلاقات مع دولة عربية شقيقة بسبب مبارة كرة قدم ؟وكيف اكتشف المصريون بعدها كام كانو اغبياء حينئذ؟

وهذا رد على كثير من النقاط المضلله التى استخدمها الاعلام القذر والأخوان وحماس وقطر وايران وامريكا فى تضليل الرأى العام المصرى :

اسألو " امير قطر " من اى قاعدة امريكية كانت تقصف العراق وكانت قناتهم " الجزيرة" تذيع عبور قوات امريكية من قناة السويس ?

اسألو " امير قطر " من وقف للمد الشيعى ومحاولة "ايران " فرض سيطرتها على الخليج العربى واعتاره"خليج فارسى " ؟

اسألو " امير البحرين " من الزعيم العربى الذى قام بزيارة مفاجأة له عندما اعلن وزير خارجية "ايران " ان البحرين ارض ايرانية ؟ وقال فى كلمة مقتضبة ان مصر ستفعل معاهدة الدفاع العربية ضد اى معتد على الاراضى العربية ؟

أسألو " حماس " لماذا قام قادتها بمهاجمة مصر اثناء ضرب غزة فى نفس الوقت الذى لم يهاجو فيه اسرائيل !!

اسألو " حماس " لماذا لم يخرجو مصابى العدوان من معبر رفح وطالبوبفتحه بشكل كامل على الرغم من عملهم المسبق . وعلم العالم كله ان اسرائيل تريد ان يذهب الفلسطينين الى سيناء لتكون دولة بديله لهم ؟. فهل لو كان فتح المعبر بشكل كامل الم يكون هذا المخطط سينفذ ويصبح واقع ؟ فمن اذن كان يدافع عن القضية الفلسطينية؟

اسألو "حماس " من كان يهرب المخدرات والسلاح والمتفجرات من الانفاق للقيام بعمليات ارهابيه فى مصر بمشاركة حزب الله ؟ وعندما لم تجد مصر حلا سوى عمل انشاءات هندسية تحت الارض لمنع هذا التهريب خرج علينا "حماس " و" الجزيرة " بادعاء ان هذا هو جدار العار ؟ وكأن المحافظة على امننا القومى " عار علينا "!!

اسألو " امير قطر " من قام بالدعوة الى قمة عربية اثناء ضربه غزة فى " الدوحة " على الرغم من دعوة " الرياض " اليها وعندما ذهب"مبارك " واغلب قادة العرب الى الرياض اصبح شكله فى منتهى السوء واصر على الانتقام من "مبارك " لأنه كان يراه عقبة فى طريقه للزعامة العربية ؟

اسألو " الاخوان " والجماعات الاسلامية فى مصر من قام باكثرمن محاولة لاغتيال عبد الناصر واشهرهم حادثة " منشية البكرى " ومن كان لديه مليشيات للتصفية الجسديه " ومن اغتال "السادات " ومن قام بحرق " مديرية امن اسيوط " ومن تعاون مع "ايران " و " حزب الله " و " القاعده " ومن قام بالكثيرمن العمليات الارهابيه فى مصر ؟..ومن قام بموجة ارهاب التسعينات ؟ ثم بعد ان تجدوا اسئلةلكل هذا .. افهموا لماذا كانت امن الدولة تتعامل بهذا الاسلوب مع الاسلاميين ؟

اتحدى ان يكون اغلب من قام بالاشتراك فى النكسة يعلم او لديه اى فكرة سياسية عما قلت .. اللهم اذا دخل وردد علينا ما كانت تبثه الجزيرة من سموم فى الشعب المصرى .. اقسم بالله فى رأيى الخاص ان " مبارك " هو افضل من حكم مصر بعد محمد على واننا كشعب لا نستحقه
Twitter
Facebook
Feed

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 
احداث مصر © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates