• مدونه سياسيه تخص الاحداث المصريه ، مدونه الحقيقه بدون انحياز
  • هل ماحدث فى مصر كان بيد الشعب ، ام كانت مؤامره  ام للايام راى اخر
  •  تعرف على الاحزاب والجماعات من حولك
  •  مدونه احداث مصر ، تعرف على فكر الاسلاميين والليبراليين والاخوان
  • الثوره المصريه وعلاقتها بالاحداث العربيه، من هى حركه 6 ابريل من يحكم مصر
English French German Spain Italian Dutch

Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

بن لادن اللغز حيا وميتا

الخميس، 5 مايو، 2011

  ابن لادن مات في عام 2007

images


بعد الاختلاف والشد والجذب بين مستشاري الرئيس الأمريكي باراك أوباما في نشر وعدم النشر لصور ابن لادن بعد قتله قرر أوباما عدم نشر صور الجثة.
وعلى الرغم من تأكيد السلطات الأميركية بأنها تناقش جديا نشر صور "بشعة" لجثة زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن، لإسكات المشككين بالرواية الأميركية لقتله في عملية عسكرية بالقرب من العاصمة الباكستانية إسلام آباد، إلا أن المشككين قد أصبحوا يزدادون لعدم وجود رواية أمريكية متماسكة بشأن صور ابن لادن، إذ يؤكد محمد العتبة وهو أحد أفراد تنظيم القاعدة،  أن ما تسرب إليه من معلومات عام 2007، قد كشف له بوضوح أن زعيمه ابن لادن، قد توفي بمرضه المعروف "الفشل الكلوي"،ولكن كبار قيادات "القاعدة" قد تحاشت فكرة الحديث عن وفاة بن لادن، لعدم إضعاف التنظيم، أو تشتته حول العالم.

ويؤكد العتبة أن أميركا مالم تعرض صورا لجثة بن لادن، فإنها على الأرجح قامت بتمثيلية رديئة للغاية، لن تقنع أحدا، لأن السي آي أيه هي من سربت الصورة الأولى لما قيل أنها جثة بن لادن، وسربت صورة أخرى لكن حجم الفبركة فيها واضح جدا، ومن العجيب قولهم أن بن لادن قتل برصاصة بالرأس، ثم قالوا لاحقا أن صورة بن لادن بشعة لأن وجهه أصيب بفتحة كبيرة، فمن أين جاءت هذه الفتحة، إذاكانت الطلقة قد أصابت رأس بن لادن.
ويمضي العتبة إلى القول بأن تنظيم القاعدة هو الآخر في ورطة لأنه غير قادر على نفي الرواية الأميركية لأنها ستكون مطالبة بعد النفي بإظهار صور حديثة لابن لادن، أو حديث عن أحداث راهنة، وهو ما لن تقدر عليه لأن ابن لادن قد غادر الحياة قبل سنوات، ومن الصعب أن يقر التنظيم بأن تسجيلات ابن لادن الماضية كانت مفبركة هي الأخرى، وبالتالي فإن التنظيم في ورطة، وأن أمريكا ستحلق بهذه الورطة مالم تظهر صورا حقيقية لجثة بن لادن.


قال
مصدر أفغاني مطلع إن زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن توفي في جبال تورا
بورا في ديسمبر/كانون الأول 2007 نتيجة إصابته بمرض في كليته.
ونقلت
جريدة "الوطن" السعودية عن مصادر وصفتها بالمطلعة ،دون الكشف عن هويتها،
"بن لادن الذي كان يعيش بكلية واحدة منذ 2004 توفي في أواخر ديسمبر 2007 في
شرقي أفغانستان".
وأضاف
المصدر أن الولايات المتحدة الأمريكية على علم بوفاة بن لادن لذا يعد
المختصون من الأمريكيين أشرطة فيديو بصورته وصوته ثم تبثها بهدف الوصول
لأهدافهم الخاصة في المنطقة، دون أن يعطي مزيداً من التفاصيل بهذا الشأن.
وكان
ليون بانيتا مدير المخابرات المركزية الامريكية قال الاحد الماضي إنه منذ
سنوات لم تتوفر معلومات جيدة لدى الولايات المتحدة عن مكان وجود بن لادن
رغم انه من المعتقد انه موجود في باكستان.


يعني ان صح المصدر فان الشيخ مات قبل 4 سنوات ولم يقتل من قبل الجيش الامريكيوقصة اليوم "امريكا قتلت اسامه بن لادن" ماهي الا قصة مصطنعة لدعم انتخابات اوباما "ابو عمامة" القادمة وخلق وهم ايجابي للشعب الامريكي ان الجيش الامريكي هو من قتل اسامه بن لادن ..ليحتفلوا بنصر زائف .. ربما هاذا الاحتفال يغطي بعض ثغرات فشلهم العسكري والنفسيوربما الحكومة الامريكية اصيبت بالمغص عند علمها بان الرجل توفى وفاة طبيعية منذ سنواتوفشل المخابرات الامريكية في ايجاده والقبض عليه منذ 10 سنوات ليحتفلوا بالنصر الذي تمنوه .. والرجل ميت من زمان ولن يخرج من قبره ليقول انه حي .. لانه ميت اصلا الصور المفبركه التالية ودفن جثمانه السريع والمفاجئ في بحر العرب وعدم وجود ادلة وبراهين تثبت مقتله وصور واضحة ...تثبت وجهة نظري



والصور تثبت انها مفبركه
Twitter
Facebook
Feed

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 
احداث مصر © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates