• مدونه سياسيه تخص الاحداث المصريه ، مدونه الحقيقه بدون انحياز
  • هل ماحدث فى مصر كان بيد الشعب ، ام كانت مؤامره  ام للايام راى اخر
  •  تعرف على الاحزاب والجماعات من حولك
  •  مدونه احداث مصر ، تعرف على فكر الاسلاميين والليبراليين والاخوان
  • الثوره المصريه وعلاقتها بالاحداث العربيه، من هى حركه 6 ابريل من يحكم مصر
English French German Spain Italian Dutch

Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

الرويني: 6إبريل تتلقي تدريبًا فى صربيا

الأحد، 24 يوليو 2011 التسميات:
الرويني: 6إبريل تتلقي تدريبًا فى صربيا

اكد اللواء حسن الرويني عضو المجلس العسكري للقوات المسلحة أن حركة 6 إبريل تتلقي تمويلا من الخارج ويتم تدريب أعضائها في صربيا .
محملا ماحدث من توترات في مصر أعقاب ثورة يناير وحتي أحداث العباسية مساء أمس والتي خرج فيها المتظاهرون لمهاجمة المجلس العسكري في مقره بالعباسية للحركة.
واضاف ان رمز قبضة اليد لـ6 إبريل علامة صربية .
وكشف في مداخلة هاتفية لقناة الجزيرة مباشر مصر عن أن 600 جمعية أهلية طلبت تمويلا من السفارة الأمريكية في مصر وأكد أن الجهات المسئولة ستعلن التفاصيل بالمستندات قريبا .
وأكد أن هذه المعلومات عن حركة 6 إبريل مرصودة عند أجهزة الأمن منذ 2009 بالأسماء والأماكن الذي تم تدريبهم فيها والمبالغ التي تم إعطاؤها لهم تحت إشراف جمعيات تدعي الوطنية .
وقال إن قراءة الأحداث من ثورة يناير وسقوط الرئيس المخلوع تؤكد تورط 6 إبريل في العديد منها حيث التشكيك في رجال الأعمال ثم أعمال الفتنة في أكثر من مرحلة من أطفيح وماسبيرو وإمبابة ثم موجة جديدة اعتبارا من 8 يوليو وظهور أعمال عدائية ضد المجلس العسكري منها إغلاق مجمع التحرير وإعلان العصيان المدني والتهديد بإغلاق محطات المترو وأيضا تهديدات غلق قناة السويس بالإضافة إلى القاء القبض علي أربعة أجانب يحاولون تصوير أفعال الحركة في كل من القاهرة والسويس والإسكندرية قائلا "ذلك يعني أنها تتعمد توريط القوات المسلحة في مشكلات مستديمة "، وعلي أساس ذلك خرج بيان اللواء الفنجري بالشكل الذي خرج به في بيان المجلس العسكري الأخير .


Twitter
Facebook
Feed

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 
احداث مصر © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates