• مدونه سياسيه تخص الاحداث المصريه ، مدونه الحقيقه بدون انحياز
  • هل ماحدث فى مصر كان بيد الشعب ، ام كانت مؤامره  ام للايام راى اخر
  •  تعرف على الاحزاب والجماعات من حولك
  •  مدونه احداث مصر ، تعرف على فكر الاسلاميين والليبراليين والاخوان
  • الثوره المصريه وعلاقتها بالاحداث العربيه، من هى حركه 6 ابريل من يحكم مصر
English French German Spain Italian Dutch

Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

دور القناصه الغربيين فى الثورات العربيه

الاثنين، 10 أكتوبر، 2011 التسميات:
دور القناصه الغربيين فى الثورات العربيه
لقد راينا الشرطه تسقط بدعوى انها تعدت على الشعب وقتلت الشعب بالقناصه وثبت كذب ذلك والان الجيش ووجود قناصه ايضا الم تعد المؤامره واضحه للعين انها ليست ثوره شعب ولكن اسقاط وطن وبيعه ليصبح ارخص وطن على مر العصور لانه وقع بيد الخونه من ابناءه
قامت عدد من الاجهزة الرقابية بالبحث والتحري عن شخصين ممن يطلق عليهم «قناصة» قاما بقتل عدد من ضحايا أحداث ماسبيرو مساء أمس الاول.
وتم اغلاق عدد كبير من منافذ الجمهورية بحثا عن هذين القناصين، وانتشرت العديد من الكمائن في سيناء لمنع خروج أي مشتبه فيه إلي الحدود مع إسرائيل، حيث يرجح أن هذين الشخصين يحملان الجنسية الإسرائيلية ودخلا البلاد بطريقة غير مشروعة.
المثير أن نفس البندقيتين اللتين استخدمتا في قتل ضحايا ماسبيرو هما نفس البندقيتين اللتين استخدمتا في قتل عدد من ثوار 25 يناير.
وتوصلت الأجهزة الرقابية إلي أن نوع البندقيتين المستخدمتين في أحداث ماسبيرو هو نفسه المستخدم في قتل ثوار يناير، من خلال الأعيرة النارية وهي نفسها التي استخرجت من جثث شهداء يناير، ولايوجد لها مثيل في الأعيرة المستخدمة مع قوات الجيش أو الشرطة في مصر.
في وقت سابق حذرت أجهزة سيادية السلطات المختصة من وقوع عمليات في مصر، لإشاعة الفوضي إلا أنه لم يكن أحد يتوقع «انفجار ماسبيرو».
يذكر أن هناك عدداً من الانفاق السرية التي تستخدمها عناصر إسرائيلية وفي الفترة الأخيرة تم اكتشافها وهي أنفاق مختلفة كلية عن الأنفاق الفلسطينية، وتقع في مناطق بعيدة عن الحدود مع قطاع غزة ويصعب علي الفلسطينيين الوصول إليها، واكتشف أن هذه الأنفاق بها عدد من الأسلحة والمؤن والذخائر.
الغريب أنه تم العثور علي عملات مختلفة في هذه الأنفاق وهو ما يعني أنها محطات لاستقبال عملاء بعد انتهائهم من عملياتهم في مصر.
وعلي خلفية هذه التطورات تم تدمير هذه الأنفاق بالكامل بعد أن تم تصويرها من الداخل لتكون دليلا دوليا.
وتعتبر المجموعة الأخيرة من القناصة هي الأخطر من نوعها علي الأمن القومي لأن هذه المجموعة لاتبقي في البلاد سوي ساعات تنجز فيها المهمة ثم تهرب



انتشر منذ صباح اليوم على موقعى التواصل الاجتماعى تويتر وفيسبوك مقطع فيديو لجانب من الاشتباكات، التى وقعت أمس، والذى عرضته قناة الجزيرة مباشر أثناء تغطيتها للأحداث.
  لفت نشطاء في أثناء تفحصهم لمقطع الفيديو إلى ظهور شخص يلوح بما بدا أنه يلوح بشيء ما خلف ضوء أخضر فى الثانية 26 من الفيديو، حيث استنتجوا أن هذا الشخص هو قناص يمسك بأحد أسلحة القنص مدللين على ذلك بظهور وميض بدا كأنه شعاع ليزر أخضر اللون يشبه بنادق القنص مروجين إلى تواجد قناصة قامت بإشعال الاشتباكات من خلال البدء بالهجوم على قوات الجيش ودفعها لمهاجمة المتظاهرين السلميين.
ومما ساعد على الترويج لنظرية تورط قناصة فى أحداث أمس هو ما تناقله النشطاء من أحد المواقع المسيحية الذى يدعى "المسيح يحبك" عن روايات لشهود عيان من سكان عقارات مجاورة لمبنى ماسبيرو ذكروا للموقع أنهم شاهدوا قناصة فى شرفات فندق هيلتون رمسيس خلال الأحداث التى شهدتها المنطقة أمس ، وأن هؤلاء القناصة هم من قاموا بإطلاق الرصاص على قوات الجيش أولا وأن قوة من الشرطة العسكرية قامت بإلقاء القبض على بعض المشتبه بهم الذين تواجدوا فى الطابقين الرابع والخامس بالفندق
Twitter
Facebook
Feed

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 
احداث مصر © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates