• مدونه سياسيه تخص الاحداث المصريه ، مدونه الحقيقه بدون انحياز
  • هل ماحدث فى مصر كان بيد الشعب ، ام كانت مؤامره  ام للايام راى اخر
  •  تعرف على الاحزاب والجماعات من حولك
  •  مدونه احداث مصر ، تعرف على فكر الاسلاميين والليبراليين والاخوان
  • الثوره المصريه وعلاقتها بالاحداث العربيه، من هى حركه 6 ابريل من يحكم مصر
English French German Spain Italian Dutch

Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

اولى الخطوات فى الانزلاق الى سودان مقسم بين الشمال والجنوب

السبت، 15 أكتوبر، 2011 التسميات:
اولى الخطوات فى الانزلاق الى سودان مقسم بين الشمال والجنوب
الم ينقسم الجنوب فى السودان بسبب محاوله الشمال فرض الشريعه عليهم فرفضوها واستسلموا لحملات التبشير التى كان لها دور فعال فى انقسام السودان

حذر أفراد من جهاز الأمن الوطنى مسؤولى كليات جامعة القاهرة، بعد أحداث ماسبيرو، من تواجد عناصر أجنبية من دول شرق آسيا فى الجامعة تحاول أن تبث الفتنة بين الطلاب، وتدعو للتبشير بالمسيحية، وركزوا على الكليات التى يوجد بها طلاب أجانب.
وأفادت مصادر بعدد من الكليات، أن أفراد الأمن الوطنى أكدوا لهم وجود شخصيات من دول آسيا تقوم بدور تبشيرى داخل الجامعة، وطلبوا من مسؤولى الكليات فى حال ملاحظة وجود مثل هذه الشخصيات إبلاغهم فورا.
وكانت نيابة قسم الجيزة برئاسة رامى إبراهيم حمدى مدير النيابة، وبإشراف مجاهد على مجاهد المحامى العام الأول للنيابات قد قررت إخلاء سبيل 4 طلاب كوريين الجنسية، بجامعة عين شمس، أمس الأول الأربعاء بعد ضبطهم أثناء توزيعهم منشورات تبشيرية بجامعة القاهرة، كما أمرت النيابة باستدعاء السفير الكورى لترحيلهم عن طريق السفارة إلى بلادهم.
جاء هذا بعد تلقى مأمور قسم شرطة الجيزة، بلاغا من أمن جامعة القاهرة، بحدوث مشاجرة بين الكوريين والطلبة المنتمين للجماعات الإسلامية، بعد اكتشافهم توزيع الكوريين لمنشورات تدعو للتبشير.
وكشفت تحريات المباحث أن الطلاب، حضروا إلى كلية دار العلوم بجامعة القاهرة، وبدأوا فى توزيع أوراق على الطلبة، إلا أن تلك الأوراق وصلت لأيدى الطلبة المنتمين للجماعات الإسلامية، واكتشفوا أنها منشورات تدعو للتبشير، وهو ما دفعهم لتجميع أنفسهم للتصدى للطلبة الكوريين.
Twitter
Facebook
Feed

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 
احداث مصر © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates