• مدونه سياسيه تخص الاحداث المصريه ، مدونه الحقيقه بدون انحياز
  • هل ماحدث فى مصر كان بيد الشعب ، ام كانت مؤامره  ام للايام راى اخر
  •  تعرف على الاحزاب والجماعات من حولك
  •  مدونه احداث مصر ، تعرف على فكر الاسلاميين والليبراليين والاخوان
  • الثوره المصريه وعلاقتها بالاحداث العربيه، من هى حركه 6 ابريل من يحكم مصر
English French German Spain Italian Dutch

Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

الصين تحذر روسيا من الحدث الأمريكي العظيم القادم امريكا جربت كل الاسلحه المتاحه على الشعوب قبل الحروب

الصين تحذر روسيا من الحدث الأمريكي العظيم القادم

  امريكا جربت كل الاسلحه المتاحه على الشعوب قبل ان تستخدمها فى الحروب
 
في تقرير أعدته المخابرات الروسية والتي أشارت لاجتماع الرئيس الروسي بوتين الاسبوع الماضي مع احد كبار القادة العسكريين الصينيين ,و الذي حذر فيه من أن أمريكا وحلفاؤها الغربيين مستعدون لاطلاق العنان لسلسلة من الاحداث الكارثية خلال السنة المقبلة والتي تهدف إلى جعل العالم في فوضي والتي يأملون من خلالها أن يستطيعوا إعلان النظام العالم الجديد اقتصاديا و اجتماعيا .
و وفقا للتقرير منحت المخابرات الصينة الخطوط العريضة لهذه المؤامرة ممن قبل أحد المرتزقة السابقين في شركة بلاك ووتر
أندروود بريان  والذي كان أحد المتعاقدين لحراسة السفارة الامريكية في الصين والذي وانطلاقا من ايمانه بأن تسريب هذه المعلومات لكل من الصين و روسيا  ستساعد على تفادي نهاية العالم .
وقد تم القاء القبض عليه من قبل الولايات المتحدة واتهامه بتسريب معلومات للصين تمس الأمن الوطني , وتهم بأنه من حوالي عدة أشهر وهو يقوم بتصوير وثائق ومعلومات وتسريبها للصين بصورة غير مشروعة والتي تزعم امريكا بأنه سيتم استخدامها للإضرار بأمريكا .
وتشير تلك الوثائق السرية  والتي تقدر بأكثر من 1000 وثيقة سرية والتي تم تسريبها للمخابرات الصينية , ومن ضمن تلك الوثائق وثائق تظهر الحكومة الامريكية واقعة تحت حصار  تهديدات متعددة ,  وخوفهم من  انتشار  ذلك قد يتسبب في اطلاق فوضى غير مسبوقة والتي لن تكون معها قادرة على العودة لسبق عهدها .
و كما تظهر تلك الوثائق الرعب الذي تعيشه الحكومة الأمريكية بسبب التقارير الجديدة التي تظهر  تسارع فقدان طبقة الأوزون فوق القطب الشمالي وعدم وجود اشارة على تراجعها , ويتوقع ان يؤدي ذلك طقس كارثي والذي عانى منها كوكبنا هذا العام ما يكفى فبالكاد كان العالم قادر على حفظ توازنه بفعل الكوارث التاريخية التي مر بها الكوكب هذا العام  2011 والذي أعتبر الأكثر كلفة حتى الان .
الثورة المفتوحة التي وصلت الآن إلى شواطئ أمريكا بسبب الانهيار المالي العالمي والتي لا يمكن وقفها والتي من شأنها أن تمحو مدخرات الملايين  وتقلب الوضع الاقتصادي، وكما أن النظم الإيكولوجية لعالمنا تشهد تحولات كبيرة جدا الان .
كما تشير الوثائق إلى أن الحكومة الامريكية و حلفائها  تقوم بهندسة وادارة هذه الكوارث لخلق إبادات جماعية كوسيلة للحفاظ على بقائهم أحياء .
وفي الواقع أحد أفظع الوثائق كان عن كيفية قيام المخابرات الامريكية عبر شبكة حقاني الارهابية ( التي اطلق عليها وصف الشاب ذو العيون الزرقاء )  قامت في باكستان بهجوم بيولوجي لم يسبق له مثيل مستخدمة فيروس حمى الضنك  حيث قامت بالتعديل في مورثاته الجينية ثم قامت بإطلاقه بين السكان  , وهذا يعيدنا إلى عام 1981 في كوبا حيث شهدت تفشي حمى الضنك النزفية كوباء وفي الفترة ما بين مايو وأكتوبر كانت الوفيات قد بلغت نحو 185 مع 75000 اصابة وفي ذروة الوباء كان يصاب يوميا حوالي 10,000 شخص يوميا ويعتقد أن تلك الهجمات البيولوجية  مرتبطة بالمخابرات المركزية الامريكية على سكان كوبا  كما اشار لذلك كل من فيدل كاسترو و الباحث الامريكي ويليام شاب رئيس تحرير مجلة  Covert Action
و في عام 1982 ، حسبما ذكرت وسائل الاعلام السوفياتية أن وكالة الاستخبارات المركزية الامريكية أرسلت عناصر من باكستان الى افغانستان لإطلاق وباء حمى الضنك , حيث انتحلوا صفة مكافحي الملاريا ولكن بدلا من ذلك اطلقوا البعوض الناقل لحمى الضنك , وقد نفت السي آي أيه هذه الاتهامات آنذاك .
في عام 1985 وعام 1986 ، اتهمت السلطات في نيكاراغوا وكالة المخابرات المركزية بالتسبب في إندلاع وباء حمى الضنك بعد ان اصيب آلالف من المواطنين في البلاد .
إلى أي شخص يشكك في شراسة الولايات المتحدة فهو بحاجة  لأن ينظر إلى الاحداث التي وقعت في الاسبوع الماضي والتي شهدت لأول مرة في تاريخ الولايات المتحدة أن يأمر رئيسهم مباشرة باغتيال 2 من المواطنين الامريكان دون أي دليل أو محاكمة سوى ادلة سرية تزعم الحكومة أنها تملكها ولا تستطيع الكشف عنها .
والجدير بالذكر  أيضا أن  الولايات المتحدة  دولة الحريات تنحدر بسرعة شديدة نحو هاوية الطغيان والاستبداد , حيث  ألغت المحاكمات للمواطنين المدانين بجرائم  وبدأت في الشروع في أنشأ نظام معسكرات العمل بالاضافة  أن عدد المساجين فيها يفوق أي دولة أخرى في العالم .
كما أنها ناشطة في تعذيب أكثر من 80،000 منهم في انتهاك صارخ لكافة القوانين الدولية والإنسانية.
أيضا تشير الوثائق إلى أن الخطط الأمريكية لمكافحة ليس فقط شعبها بل يتعداه للعالم أجمع بحيث تهدف اخيرا لخلق ظروف ملائمة لاندلاع حرب عالمية .
Twitter
Facebook
Feed

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 
احداث مصر © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates