• مدونه سياسيه تخص الاحداث المصريه ، مدونه الحقيقه بدون انحياز
  • هل ماحدث فى مصر كان بيد الشعب ، ام كانت مؤامره  ام للايام راى اخر
  •  تعرف على الاحزاب والجماعات من حولك
  •  مدونه احداث مصر ، تعرف على فكر الاسلاميين والليبراليين والاخوان
  • الثوره المصريه وعلاقتها بالاحداث العربيه، من هى حركه 6 ابريل من يحكم مصر
English French German Spain Italian Dutch

Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

وهاهى المؤامره تكتمل بالترتيب الامريكى

الأحد، 11 سبتمبر، 2011 التسميات:

وهاهى المؤامره تكتمل بالترتيب الامريكى 

الجزائر اغنى دوله بالغاز الطبيعى

دعوات جزائرية لثورة ضد بوتفليقة 17 سبتمبر



دعوات جزائرية لثورة ضد بوتفليقة 17 سبتمبر

دشن نشطاء على موقع التواصل الاجتماعى عشرات الصفحات الداعية لثورة بالجزائر يوم 17 من سبتمبر الجارى
انضم إليها عشرات الآلاف من الجزائريين، من بينها "الجزائر حرة بدون ابوتفليقة- موعدنا يوم 17 سبتمبر"، " الثورة الجزائرية ضد عبدالعزيز بوتفليقة La Révolution Algérienne l"، " أنا جزائرى ضد التخريب ومع المظاهرات السلمية"، " الصفحة الرسمية لثورة 17 سبتمبر 2011 في الجزائر"، " الثورة الجزائرية ضد جنرالات الفساد"، " ثورة الجزائر قادمة ".
وقال أدمن صفحة " الثورة الجزائرية ضد عبد العزيز بوتفليقة "التى بلغ عدد أعضائها 13 ألف عضو فى التعريف بالصفحة: " معا لاسقاط النظام الفاسد وتحقيق الحرية والعدالة والمساواة والقضاء على الفقر والعنوسة وأزمة السكن"، كما أعلن عن رغبة الصفحة فى التواصل مع مراسلين لتغطية فعاليات الثورة، قائلا: " هام جدا لاخوتي في كل مدننا وقرانا وواحاتنا الحبيبة، الى كل الاخوة في هذه الصفحة الكريمة،  نريد من كل منطقة في وطننا مراسلا،  يوافينا في الاخبار و النقاشات و فيديوهات المظاهرات التي ستبدأ في 17 سبتمبر من منطقته،  فنرجوا من كل شخص يريد ان يكون مراسلنا من منطقته .. ارسال رسالة لهذا الايميل: ( algeria.free@hotmail.com)،  كاتبا فيها اسم ولايته التي يسكن فيها ثم اسم المدينة و ثم اسم الحي او الشارع، مثالا: ( ولاية عنابة .. مدينة عنابة .. قرب مسجد ابي مروان )،  ثم تنتظر الرد منا و هنا ستصير مراسلنا لتوافينا بالاخبار و اعلم بأن معلوماتك ستكون بسرية تامة"، ونوهت الصفحة إلى هتاف الثورة، وهو:
بركات بركات ....... من حكم الجنرلات
بركات بركات ....... أرجعوا للثكنات
يا توفيق يا خسيس...... دم الدزيري مش رخيص
يا خاوة حاسي مسعود...... قصوا عليهم الوقود
... يا توفيق اسمع اسمع .... الدزيري أبداً ما نركع
قولوا معي يا شباب Drs هو الارهاب
اعتصام اعتصام اعتصام اعتصام حتي يسقط النظام
يا حركي يا كلاب ...... دينا ليس إرهاب
الشعب يريد اسقاط النظام
الجزائر حرة حرة بوتفليقة يطلع برة.
ومن على صفحة " الثورة الجزائرية ضد جنرالات الفساد" كتب أحد الاعضاء: "إنجازات مافيا الجنرالات: 1 /العمالة لفرنسا 2/معتقلات للشعب 3/ حل جبهة الإنقاذ و إلغاء الانتخابات 4/ الانقلاب على سلطة الشعب 5/قتل بوضياف 6/ قتل ربع مليون جزائري 7/ نهب وبيع خيرات الشعب الجزائري"، وحفلت الصفحة بعدد كبير من الفيديوهات التى تتحدث عن فساد النظام، وما أسمته بالمجازر فى حق الشعب الجزائري، وأخرى تعرض لمعاناة الشعب الجزائرى من الفقر، والفساد، وفتحت ملفات مثل أموال البترول الجزائرى، وملف المفقودين، وملف التدليس الإعلامى.
وتتعرض الصفحات الداعية للثورة فى الجزائر لتعاطف شديد من قبل جمهور الانترنت والذى يظهر من خلال تزايد الانضمام إليها ونقاشات الأعضاء، فيما تحفل أيضا وعلى صعيد آخر بهجمة مضادة تتسم بالتخوين والتشكيك فى وطنية الداعين للثورة، والسباب والشتم فى ثورة تونس ومصر، والاتهام بتخريب الجزائر، والتحذير من الانضمام لثورة المخربين على حد قولهم.
وانتشرت من جهة أخرى على موقع " يوتيوب " مقاطع فيديو تدعو للثورة فى الجزائر، منها عدد من الفيديوهات لسيدات مقنعات، يرتدين نظارات شمسية يحثثن الشباب على الثورة، ويشجعهن على اللحاق بإخوانهم الثوار فى تونس ومصر وليبيا للتخلص من الورم الذى زرعته فرنسا فى المغرب العربي ممثلاً فى نظام الجزائر ورئيسه على حد وصفهن.

Twitter
Facebook
Feed
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 
احداث مصر © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates