• مدونه سياسيه تخص الاحداث المصريه ، مدونه الحقيقه بدون انحياز
  • هل ماحدث فى مصر كان بيد الشعب ، ام كانت مؤامره  ام للايام راى اخر
  •  تعرف على الاحزاب والجماعات من حولك
  •  مدونه احداث مصر ، تعرف على فكر الاسلاميين والليبراليين والاخوان
  • الثوره المصريه وعلاقتها بالاحداث العربيه، من هى حركه 6 ابريل من يحكم مصر
English French German Spain Italian Dutch

Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

تركيا تفضح نفسها بطرد السفير الاسرائيلى قبل 9/9 الثوره على العسكر

السبت، 3 سبتمبر، 2011 التسميات:

تركيا تفضح نفسها بطرد السفير الاسرائيلى قبل 9/9 الثوره على العسكر


اصل الحكاية  بين تركيا واسرائيل وايران وامريكا .........محدش عارف انهم كلهم حبايب وكلهم سياستهم واحدة تجاه العرب ......امريكا اذا كانت بتصدر لنا الحلم الامريكي من خلال افلام البورنوه والحريه الابحاحية .......وتركيا بتصدر لنا المسلسلات التركي بعد تعريبها واصبح العرب يعشقون نور ومهند .....وحلم الدوله المدنية والاسلام العلماني وزواج المسلمه التركية من اليهودي التركي ( معلومة علي الماشي كده كثير من العائلات التركية يهود ) يعني المجتمع التركي فيه اليهود والمسيحين والمسلمين ولكن النسبة الكبري هي للمسلمين اذا من المستحيل ان يكون فيه خلاف بين الاتراك والدوله اليهودية لانه هناك من الارتباطات بينهم الكثير والكثير ...... تركيا تريد الانضمام الي الاتحاد الاروبي اذا هي لا يعنيها العرب باي صورة كانت حلمها الاول ان تكون دوله اروبية وليست اسيويه وذلك منذ ان قام كمال الدين اتاتورك بالثورة قديما وفصل الدين عن الدوله وقام بتغير طريقة الكتابه التركية من حروف عربيه الي حروف لاتينية ( معلومة كده ع الماشي ايران لاتزال تستخدم الحروف العربيه في الكتابه ولكن حلمهم الاول هو عودة الامبراطورية الفارسية كما كان الحال ايام الماجوس الذين يؤمنون مثل اليهود بخروج المهدي المنتظر من العراق واسرائيل تريد ان تكون حدودها من النيل للفرات اذا فكل من ايران واسرائيل هدفهم واحد ومشترك ولكن الكثير من العرب لا يعلمون !! وبكل اسف قامت قناة الحياة طوال شهر رمضان الماضي وصاحبها سي السيد بالترويج لتركيا من خلال حلقات بني ادم شو في تركيا كان النموذج التركي مبتدع الاسلام العلماني والزواج المدني كما وضحنا من قبل حتي يحلم المصريون ان تكون مصر مثل تركيا ولكن السؤال الان هل ذلك مجرد صدفة ام انه شئ مخطط له من قبل خلينا نسأل تركيا طردت السفير ليه( معلومةعلي الماشي كده احب اقول ان المسمى للفعل ده هو تخفيض التمثيل الدبلوماسي لمستوي السكرتير الثاني و تركيا قالت انها عملت كده لعدم اعتذار اسرائيل عن حادث اسطول الحرية،( طيب صح النوم يا اتراك الكلام ده كان في شهر مايو ٢٠١٠ ميلادية يا جدعان ايه اللى خلاها تفتكر حكاية الاعتذار ده دلوقتي؟ ولا هي جت لك الفوقه يا ام اللمبي ؟ !!! طيب هي السفينة مرمرة دي تم الاعتداء عليها في المياه الاقليمية التركيةيعني ولا في المياة الدولية ام في المياة الاقلمية امام سواحل غزة والمحتله من قبل الكيان الصهيوني ؟!!! طيب تركيا عملت البروباجندا الاعلامية دي ليه دلوقتي حد ممكن يفكر ويقول لنا ليه تمسكهم بالموضوع ده علي غرار قول سناء جميل مقولتها اليلة يا عمدة ؟!!
  لماذا الان
ان هناك اكثر من سبب اولهم ان تخطيط اسرائيل و تركيا ناتج لان بينهم مصالح كثيرة مشتركة والهدف من الحدوته دي هو دفع مصر ان تقوم بنفس خطوة تركيا تحت ضغط الاستهجان الشعبي المصري الحالي والذي يساهم فيه العملاء والخونه من 
بتوع 6 ابريل و سيدات " الكفاية " الانتاجية العوانس وسوف تقوم الجرائد الاسرائيلية والمصرية باللازم في اكمال سلسلة التسخين للجميع بعناوين تمجد رد الفعل التركي و تانيب المجلس العسكري المصري لكون الطرد كان من تركيا وليس من مصر و انهم كانوا يتوقعون ان تقوم مصر بهذه الخطوة اللتي ترد شرف مصر تجاه ما فعلته اسرئيل من قتل للجنود المصرين في سيناء ( كان الفلسطينين دول ملائكة وعمرهم ما قتلوه مصرين في سيناء ) و غيرها من كلمات تهييج الرأي العام و التلاعب بعواطف المصرين لعمل ما يرغبون فيه و عمل خطوة غبية مثلما فعل عبد الناصر من قبل وادت تلك الخطوة الغبية الي احتلال سيناء بالكامل عام 1967 وللاسف قد تجعل تلك الخطوة من اسرائيل في نظر العالم اجمع بمنظر الضحايا و نحن المعتدين الناهضين لعهودنا معهم والمقصود بيها اتفاقية كامب ديفيد كما انه يوجد سبب اخر وهو ان البنتاجون قد وافق على مقررات قمة لشبونة و التي عقدت في نوفمبر ٢٠١٠ و التي شاركت تركيا فيها و هم ١١ مقرر من ضمنهم نصب بطارية صواريخ و رادارات امريكية على اراضي تركيا من ضمن منظومة الدرع الصاروخية الامريكية الاسرائلية المعروفة بالقبه الفولاذية والذي رفض الرئيس مبارك العرض الامريكي الاسرائيلي بالاشتراك فيها من قبل برغم سعي تركيا وبوس الايادي والتملق لدي اسرائيل لكي يضغط اللوبي الصهيوني علي متخذي القرار في امريكا لكي يتم ضم تركيا لتلك المنظومة الدفاعية الاتسراتيجية و التي تهدف في المقام الاول الي حماية اوروبا و المصالح الامريكية هناك وده طبعا بخلاف القواعد الامريكية على الاراضي التركية و بخلاف القوات الجوية الاسرائيلية و التي تقوم بمناورات مشتركة مع القوات الجوية التركية ليل نهار في سماء تركيا المفتوحه للاسرائلين والامريكان بدون الحصول علي اذن مسبق ( ( ( رفض الرئيس مبارك منح الامريكان امتياز لاستخدام امريكا الغير مسبق للمجال الجوي المصري وهو ما كان يعرض الطيران الامريكي في المنطقة للقصف الفوري عند محاوله المرور بدون اذن في الاجواء المصرية بالاضافة لكل من المجال البحري الخاص بالمياة الاقليمية المصرية وقناة السويس وهو ما جعل الامريكان يعلنون عن ضيقهم من الرئيس مبارك وصفه بالحليف العنيد ) ) ) و لذلك اختارت تركيا القيام بحركة السفير الاسرائيلي دي للتمويه والتغطية على قرار تصديق البنتاجون و حتى لا تفقد مصداقيتها و محاولتها كسب ود الشارع العربي و قرب تحقق حلمها القديم من الانضمام للاتحاد الاوروبي....معلومة علي جنب كده عشان اللي ميعرفش يقول عدس وهي ان تركيا التي تتشدق دوما بمناصرة الانسانية و المسلمين تقوم بسحق الاكراد ( مسلمين سنة ) يوميا في شمال العراق ( يعني الاتراك والشيعة حبيايب وسمن علي عسل والعرب هما اللي غرقانين بالنوم في العسل ) وذلك بكل العتاد الحربي المستورد من مصانع الاسلحه والذخيرة بتل ابيب !! هل لكون الاكراد فخورين بهويتهم الكردية و رفضهم التحول الي الهوية التركية علي النقيض من الفلسطينين من عرب 48 الذين تخلوه عن جنسيتهم العربية الفلسطينية وتجنسوه بالجنسية الاسرائيلية !! و بالطبع لا يحظى عدوان تركيا علي الاكراد باي تغطية اعلامية في قناة الحقيرة الجزيره بالرغم من ان تركيا قد قصفت في عمليات موسعة كردستان العراق و قتلت ما بين ١٤٥ الي ١٦٠ كردي في اقل ما يوصف بانها جريمة حرب ضد مقاتلين رفضوا تغيير هويتهم و تقسيم بلادهم فرجاء من الاخوة العرب وخاصة المصرين لا تتشدقوا بنبل ووطنية مواقف تركيا لان مصلحتها من مصلحة الاتحاد الاوروبي و الامريكان والاسرائلين وبالطبع الايرانين كما وضحنا لذلك نرجوا ان نعي المؤامرة انهم يريدون بذلك الامر تاليب الشعب المصري علي المجلس العسكري لدفعه الي اتخاذ خطوة مبنية علي رد فعل الشارع المصري والراي العام الغاضب لان الاعلام المصري من خلال القائمين عليه من اقذر الشخصيات التى تقبض اموال من الجانب الصهيوني والماسوني والرافضية لجعل الشعب المصري يقوم باسقاط اخر جدار يحمي مصر من السقوط لان لولا المجلس العسكري كانت مصر تباع وتشتري مثل ليبيا رجاء توصيل حقيقة الموضوع لكل اصدقائكم لكي لا تأخذنا الحماسة بدون وعي او معرفة بخفايا الواقع السياسي الحقيقي و المصالح المشتركة بين كل هؤلاء الخونه والعملاء ......فكروه كده في كلامي واعيدوه القراءة بتركيز واعلموه لماذا كانت تمثلية طرد السفير الاسرائيلي من تركيا في بداية شهر سبتمبر بالذات .....خاصة مع قرب حلول التاسع من سبتمبر موعد ثورة اسقاط حكم العسكر الشرعي للبلاد والمتمثل في المجلس العسكري والذي قام الرئيس مبارك بتكليفة بادارة شؤن البلاد بعد تخليه عن منصب الرئيس في 11 فبراير عام 2011 والذي قام بتوقيعه السيد عمرسليمان ؟!! وبعدين هل كانت كل تلك فنجره البق عشان تركيا الحلوة اسرائيل لم تقول لها سوري احنا اسفين يا توتو ؟!! طيب الشملله دي مظهرتش ليه عام 2010 في عز المعمعه ده المثل بيقول البكاء علي راس الميت و لا هما عاملين بالمثل اللي بيقول بعد سنه و ست اشهر جت المعدده تــ ...................!! ( مكان النقط لفظ صوتي بذئ دائما كان علي لسان الابطال في افلام يوسف شاهين وكان الرقابه تحذفة وانا طبعا مؤدب محبش اقوله بس عموما المثل الشعبي معروف للجميع )

طيب هو مش بردو ساعتها كان هناك كام عضو من ذوي الدقون من اعضاء مجلس شعب تبع جماعة الاخوان المسلمين ( المحظورة ان ذاك )

علي تلك القافله بتاعه السفينة مرمرة اللي في اسطول الحرية وطبعا الاخوان وحماس والرافضية وحزب اللات اللبناني وجهين لعمله واحده  ومع ذلك كلف الرئيس مبارك السيد احمد ابو الغيط بالاتصال تليفونيا بالجانب الاسرائيلي وطلب الافراج الفوري عن المصرين مع شرط عدم خضوعهم للتحقيق او عرضهم علي اي محقق وتحميل الجانب الاسرائيلي المسؤلية كامله في حاله حدوث اي مكروه لهم وذلك كخيار لهم ملوحا بامكانية ان يقوم الجانب المصري بالافراج الفوري عن الرعايا المصرين في ظرف ساعة زمن مثلما فعلت مصر في عمليه الكارين ايه حينما قامت بارسال مجموعه من قوات الــــــ 777 مما بث الرعب في قلوب الجانب الاسرائيلي ترجم في اعلان الجانب الاسرائيلي عن الافراج الفوري عن المصرين دون تحقيق معهم ومغادرتهم بالفعل اسرائيل في طريقهم الي مصر وهو الحدث اللذي لم تسطيع فعله قطر او تركيا او دول الاتحاد الاروبي مع رعاياهم الذين كانوه علي متن السفينه مرمرة والخاصة باسطول الحرية ولكن تلك الدول لم تستطيع ضمان الحرية للمشاركين في القافله من مواطنيهم الشرفاء مثلما فعل رئيس مصر !!
Twitter
Facebook
Feed

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 
احداث مصر © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates