• مدونه سياسيه تخص الاحداث المصريه ، مدونه الحقيقه بدون انحياز
  • هل ماحدث فى مصر كان بيد الشعب ، ام كانت مؤامره  ام للايام راى اخر
  •  تعرف على الاحزاب والجماعات من حولك
  •  مدونه احداث مصر ، تعرف على فكر الاسلاميين والليبراليين والاخوان
  • الثوره المصريه وعلاقتها بالاحداث العربيه، من هى حركه 6 ابريل من يحكم مصر
English French German Spain Italian Dutch

Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

الكل الان يضرب فى بعضه بحرب كلاميه من اجل المناصب الاخوان هم الكاسب الاكبر من الثوره

الثلاثاء، 20 سبتمبر، 2011 التسميات:

الكل الان يضرب فى بعضه بحرب كلاميه من اجل المناصب 

الاخوان هم الكاسب الاكبر من الثوره

 صدقت مدونه احداث مصر بشان اتفاق امريكا مع الاخوان من اجل حكم البلاد العربيه

http://drhwait.blogspot.com/2011/09/blog-post_09.html

السادات للإخوان "الي يأكل لوحده يزور"

السادات للإخوان "الي يأكل لوحده يزور"


شن طلعت السادات رئيس حزب مصر القومي هجوماً عنيفاً علي الإخوان المسلمين واصفا إياهم  بأنهم فئة تحاول حكم البلاد ويرغبون في السيطرة علي البرلمان
والنقابات والمجالس المحلية، مشيرا إلي أنهم 2 مليون ولا يمكن السماح لـ 2 مليون أن يحكموا 85 مليون مواطن مصري ويتحكموا فيهم.
وطالب  في لقاء تليفزيوني مساء الإثنيين لبرنامج 90 دقيقة الإخوان المسلميين بأن يكفوا عن سعيهم للسيطرة علي كل شئ داخل البلاد بدءا من نقابات المعلمين والصحفيين والمهندسيين وأيضا سعيهم  لإنتخابات مجلس الشعب والشوري وأيضا رئاسة الجمهورية،مشيرا إلي أنهم جميعا كانوا في خندق واحد ضد النظام السابق وعليهم التريث : "قائلا الي ياكل لوحده يزور" وعليهم أن يعطوا فرصة للأحزاب الأخري من الوجود علي الساحةالسياسية.
وقال السادات إن حكومة الدكتور عصام شرف حكومة غير محايدة ويسيطر الإخوان عليها من وجود رئيس وزراء إخواني  ووزير تعليم أيضا إخواني بالإضافة إلي 3 وزراء وفديين وذلك بناء علي التحالف الوفدي الإخواني فيما يعرف بالتحالف الديمقراطي، مشيرا بأن ذلك ظهر واضحا أمس من سرعة طلب  الإخوان المسلميين علي الإنتخابات في إجتماع الفريق سامي عنان مع القوي الساسية .


السادات: حجازى دبَّر أحداث السفارة


واصل طلعت السادات النائب السابق ورئيس حزب مصر القومي هجومه علي الداعية الإسلامي صفوت حجازى، وقال إنه لم يعرفه قبل الثورة المصرية إلا فيما يتعلق بفتاوى الطلاق والزواج.
وأضاف في لقاء تليفزيونى مساء الاثنين لبرنامج "90 دقيقة " أن حجازى لم يكن رجل سياسة قبل ذلك، وأنه أكد على أن العمل بالسياسة "رجس من عمل الشيطان" - الكلام على لسان السادات متهماً حجازى-  ويوجد من عائلته الكثير من رموز الحزب الوطني ترشحوا علي قوائمه في الانتخابات السابقة التي سيطر عليها أحمد عز، قائلا :"من أنت من كي تتحكم في رئيس الوزراء ومجلسه".
وفسّر السادات تصريحاته الخاصة بأن حجازى خليفة أحمد عز بأن عز في 2005 لم يكن له وجود في الساحة السياسية والبرلمانية ولكن كانت له تحركات أكبر من أنه يكون رئيس لجنة الخطة والموازنة وفجأة ظهر أحمد عز وأصبح هو من يحرك البلاد بإصبعه، وهذا ما ينتهجه صفوت حجازى في الفترة الحالية من حيث إنه لم يكن له ظهور قبل الثورة وفجأة الآن أصبح أمين مجلس أمناء الثورة ويتحكم في مجلس الوزراء وفي رئيسه أيضا والتحدث باسمه في الداخل والخارج وهذا ما انتهجه عز في النظام السابق.
وطالب السادات صفوت حجازى بأن يقول للشعب المصرى من فوضه للحديث عن الثورة المصرية والحديث باسمها في ليبيا أمام المجلس الانتقالي، مستنكرا موقفه من قبل ذلك بدعمه للقذافى قبل ذلك، قائلا: "من أنت عشان تتحكم في مجلس الوزراء"، مشيرا إلى أن حجازى وراء اقتحام السفارة الإسرائيلية وإنزال العلم المصرى بالتدبير مع أحمد الشحات مما أضر بالصالح المصرى وتوتر العلاقات المصرية الإسرائيلية، وهذا الموقف الذى أدى لإحداث شغب وفوضي في الشارع المصرى.
يأتي ذلك بعد أن صرّح طلعت السادات لوسائل الإعلام بأن الداعية صفوت حجازي خليفة أحمد عز أمين التنظيم السابق للحزب الوطنى لأسلوبه في التعامل مع الشارع المصري .

Twitter
Facebook
Feed
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 
احداث مصر © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates