• مدونه سياسيه تخص الاحداث المصريه ، مدونه الحقيقه بدون انحياز
  • هل ماحدث فى مصر كان بيد الشعب ، ام كانت مؤامره  ام للايام راى اخر
  •  تعرف على الاحزاب والجماعات من حولك
  •  مدونه احداث مصر ، تعرف على فكر الاسلاميين والليبراليين والاخوان
  • الثوره المصريه وعلاقتها بالاحداث العربيه، من هى حركه 6 ابريل من يحكم مصر
English French German Spain Italian Dutch

Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

هى ده سلميه ده من الاول مؤامره بايدى غربيه

الثلاثاء، 6 سبتمبر، 2011 التسميات:
المجلس الأعلى لحماية الثورة : يجب الاستيلاء على مدرعات الجيش ومهاجمة القادة الخونة .. والبرادعي : أخشي من ثورة ثانية غير سلمية





 

أصدر المجلس الأعلى لحماية أهداف الثورة المصري بيان تحريضي مطالباً فيه الشعب المصري بمحاصرة جميع وحدات الجيش بأعداد كبيرة  والهتاف ضد الخونة وتحرير مصر من المجلس العسكري الإسرائيلي – على حد وصفه وهذا نص البيان الذي تم نشره على الصفحة الرسمية :

ضباط الجيش المصري بإنتظاركم يوم الجمعة 9\9  . يجب حصار جميع وحدات الجيش بأعداد كبيرة  ويجب ان تهتفوا وتطالبوا ضباط جيش مصر بالقبض على القادة الخونة وتحرير مصر من المجلس العسكري الاسرائيلي .
لضمان نجاح يوم 9/9 لابد من أن يقوم الثوار بصلاة الجمعة فى المناطق الشعبية وأن يكون فى كل مسجد أربعة أو خمسة ثوار على معرفة ببعضهم ويقوم أحدهم باطلاق الشعارات فور انتهاء الصلاة و الباقين يرددون خلفه لتشجيع جموع الشعب وجذبهم الى المجموع .
الخروج في مسيرات في الشوارع الجانبية ثم بعد ان تكبر المسيرات تتوحد مع باقي المسيرات وتتجه نحو وزارة الدفاع ونحو جميع وحدات الجيش بكل مدن مصر ونحو مبنى التلفزيون وتقتحمه وتحرره وتعلن البيان الثوري الأول بإسم جموع شعب مصر .
نجاح الثورة معناه تحرير الشعب من الذل والعبودية والفقر والجهل معا نهدم دولة الصهاينة ونضع اساس دولة تحترم حقوق كل المواطنين ... إمضاء حسام عامر .

وحرضت الصفحة في بيان آخر بالاستيلاء على مدرعات الجيش والشرطة فقالت في البيان :

إذا توفرت الظروف للإستيلاء على مدرعات الجيش والشرطة بدلا من حرقها للإستفادة منها مستقبليا فهذا سيكون له مردود أقوى خاصة وان أغلب ضباط جيشنا الشرفاء لديهم استعداد للانضمام للثورة وقتال المجلس العسكري الصهيوني وتطهير مصر من الاحتلال الاسرائيلي المستتر خلف المجلس العسكري الماسوني .

وشرحت الصفحة بعدها طرق الاستيلاء على المدرعات وعمل قوات ثورية ! لتهاجم المدرعات وقالت افعل أي شيء لإلهاء الجنود أو اشعل النار في سيارات مجاورة لها لشغلهم وبعدها هاجم الضباط واستولى على المدرعة انت ومن معك .
وقالت الصفحة : " ضع دوما في اعتبارك ان ضباط الشرطة العسكرية من انذل وأخس مخلوقات الله ولا يقلوا اجراما عن شرطة الداخلية ولهذا لا تأمن له الا اذا اثبت فعليا انه موالي للشعب وللثورة .
وبعد ان تزداد امكانيات كتيبتك يمكنك تقسيمها لعدة فصائل كل فصيل مكون من مدرعتان وعدد كافي من الثوار
سلم قيادة فروع كتيبتك لمن تتوسم فيه شجاعة وثبات ومقدرة على التخطيط والتنفيذ
 وطالبت الصفحة من أسمتهم بالثوار بالاستحمام قبل النزول وإرتداء ملابس جديدة ( وهي عادة المسيحيين بعد موتهم , يضعون علي امواتهم بدل أو ملابس جديدة .. فقالت الصفحة :
" متنساش تستحمى وتنزل لابس جديد زي العريس وانت ناوي تكون عريس منتصر او عريس في السماء مع القديسين والرهبان والشهداء "

من جانبه قال محمد البرادعى المرشح لرئاسة الجمهورية أن أحوال مصر خلال 6 شهور "الفترة الانتقالية" تحت مجهر الخبير السياسي معبراً عن مخاوفه من "سرقة الثورة".
وأضاف أن مصر بعد 6 شهور من الثورة على "فوهة بركان"وان الاوضاع الداخلية المصرية بعد 6 شهور من الثورة شىء مقلق.
 واعلن خشيته من "ثورة ثانية قد لا تكون سلمية هذه المرة" وانه يمتلك حلول آنية وأخرى بعيدة المدى للخروج من "الطريق المسدود".

http://www.elmokhalestv.com/news_images/dddddddd.jpg
Twitter
Facebook
Feed
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 
احداث مصر © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates