• مدونه سياسيه تخص الاحداث المصريه ، مدونه الحقيقه بدون انحياز
  • هل ماحدث فى مصر كان بيد الشعب ، ام كانت مؤامره  ام للايام راى اخر
  •  تعرف على الاحزاب والجماعات من حولك
  •  مدونه احداث مصر ، تعرف على فكر الاسلاميين والليبراليين والاخوان
  • الثوره المصريه وعلاقتها بالاحداث العربيه، من هى حركه 6 ابريل من يحكم مصر
English French German Spain Italian Dutch

Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

سلسله جديده ماهى حقيقه رموز ثوره 25 يناير جيهان سليمان : بكري استغل نفوذه واستولي علي أراضي الدولة

الخميس، 8 سبتمبر، 2011 التسميات:

سلسله جديده
ماهى حقيقه رموز ثوره 25 يناير
 
جيهان سليمان : بكري استغل نفوذه واستولي علي أراضي الدولة



عقبت الإعلامية جيهان سليمان على الاتهامات التي وجهها لها الكاتب الصحفي مصطفى بكري بقيادة مجموعة من أنصار مبارك واقتحام منزله الكائن بـ 6 أكتوبر؛ نافية تلك الاتهامات، وواصفة إياها بالزائفة.
وقالت جيهان المذيعة بالقناة الثالثة بالتليفزيون المصري، في تصريحات لمصراوي، إننا ذهبنا لفيلا مصطفي بكري بأكتوبر لسؤاله، من أين لك هذا؟! حيث يقدر ثمن القصر الذي يقطن به بحوالي 22 مليون جنيه.
وأضافت: استغل بكري مهنته الصحفية كشخص يجيد فن التعامل مع الرأي العام، وأطلق أعيره نارية في الهواء لترويع الشباب، ما أدي إلى قيام الأمن بمطالبتنا بالانسحاب في ظل فقد بكري السيطرة علي نفسه.
وأكدت جيهان سليمان أنها تملك الأدلة والمستندات التي تدين مصطفي بكري، الذي قام بشراكة مع مسجل خطر كتب عن ضحاياه ثم أقام معه شركة بإسم زوجته وزور أوراق ومستندات له، وهي القضية رقم (729 لسنة 2011 حصر نيابة الأموال العامة) والتي يحقق فيها حتي هذه اللحظة المستشار طارق ضياء ويشرف عليها المحامي العام للأموال العامة المستشار علي الهواري.


ووصفت سلامة قصر بكري بأنه يضم 144 تكييف وأربعين غرفة ويقدر سعره بـ22 مليون جنيه ويقع بالحي المتميز بمدينة السادس من أكتوبر، وتم بناءه عام 2004 عكس ما يدعي بكري، بأنه من الأموال التي اكتسبها من عمله بقناة الساعة، التي كان يمتلكها معمر القذافي، الذي دعم بكري وأنشأ له هذه القناة.
وادعت أن القصر مكتوب باسم زوجته عفاف أحمد محمد علي والذي تنازل لها عن أرض القصر التي هي بالأساس أرض لمسجل خطر أمن عام فئه أ فرض سيطرة /س.ع وزوجته صبوره .م (بوابه سابقا)، ولا يحملان اي شهادات علميه معترف بها.
وقام مصطفي بكري بتزوير شهادات علميه للمسجل خطر وزوجته صبوره وتأسيس شركة "ايادي" تمتلك زوجة بكري ثلثها، واستخدم الشركة في صفقات مشبوهة مع عدة بلاد، والحصول علي أراضي بنفوذه باسم جمعيات خيرية وتأسيس مدارس بأوراق مزوره للمسجل خطر وزوجته بشكل مخالف للقانون، ومن احدي تلك الأراضي بني عليه قصره، بحسب ما قالته جيهان سليمان.
وأكدت جيهان أن بكري لا يستطيع إثبات مصادر أمواله ولم يقدمها في إقرارات ذمته المالية كعضو مجلس شعب وهي فحوي القضية المنظورة في الأموال العامة والكسب غير المشروع.
Twitter
Facebook
Feed
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 
احداث مصر © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates