• مدونه سياسيه تخص الاحداث المصريه ، مدونه الحقيقه بدون انحياز
  • هل ماحدث فى مصر كان بيد الشعب ، ام كانت مؤامره  ام للايام راى اخر
  •  تعرف على الاحزاب والجماعات من حولك
  •  مدونه احداث مصر ، تعرف على فكر الاسلاميين والليبراليين والاخوان
  • الثوره المصريه وعلاقتها بالاحداث العربيه، من هى حركه 6 ابريل من يحكم مصر
English French German Spain Italian Dutch

Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

وائل غنيم الجاسوس الذى كشف نفسه ولم يقبض عليه

الخميس، 15 سبتمبر 2011 التسميات:
وائل غنيم الجاسوس الذى كشف نفسه ولم يقبض عليه
طالعتنا الصحف

مرشحو الرئاسة الـ7 يجتمعون للمرة الثانية وسط سرية تامة فرغم غرابه الخبر الا ان الاهم هو من حضر الاجتماع فلننظر من هم 7 اشخاص لايمكن لاى ذكى فى العالم اختياره بنفسه لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

لانهم مثلوا بالفعل كل طبقات المجتمع المصرى فعليا وهو مالم يفعله احد قبله حتى المجلس العسكرى فهذا اكبر دليل على وجود مجموعه عمل وراء ذلك وعلى اعلى درجه من الاستخبارات المميزه فلنلقى نظره على توجه كب واحد من السبعه لنفهم اكثر

الاول هو الشيعى الاصيل محمد سليم العوا حليف ايران وحزب الله 

رفض الدكتور محمد سليم العوا، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، استمرار العمل بقانون الطوارئ، ودعا إلى توحيد أصوات الإسلاميين خلف مرشح واحد فى انتخابات الرئاسة المقبلة، وحذر من تأجيل الانتخابات. وقال - خلال مؤتمر جماهيرى، نظمه حزب الوسط فى مدينة المنزلة بمحافظة الدقهلية، فى حضور عصام سلطان، نائب رئيس الحزب، ونحو 1500 مواطن - إن ما أعلنه الوزير أسامة هيكل عن العمل بالقانون وإحالة المتهمين إلى محاكم أمن الدولة العليا طوارئ «كلام خطير جداً»، وأضاف: «أنا صاحب الطعن أمام المحكمة الدستورية بعدم جواز إحالة المدنيين إلى المحكمة العسكرية، وأعترف الآن بأن المحاكم العسكرية أقل شراً وضرراً من محاكم أمن الدولة العليا طوارئ، لأننا نستطيع أن نطعن فى حكم المحكمة العسكرية أمام المحكمة العسكرية العليا أو النقض العسكرية، أما محكمة أمن الدولة العليا طوارئ فحكمها باتّ لا رجعة فيه ولا نقض له ولا طعن عليه». وشدد «العوا» على أن مصر لا تحتاج لقوانين جديدة، وإنما تحتاج لتفعيل القوانين لتطبيقها على الغنى والفقير. وأكد أنه يدعو إلى تطبيق الدولة المدنية ذات المرجعية الإسلامية، وقال: «أقولها قوية، دولة مدنية بمرجعية إسلامية، واللى مش عاجبه ما ينتخبنيش».

الأفاك ( محمد سليم العوا )
يفتري الكذب على سيدنا ( معاوية بن أبي سفيان ) رضي الله عنهما !


برنامج ( الرد الجميل ) والأولى به هو ( الرد القبيح ) .... من تقديم المذيع راضي سعيد .... وكان ضيف الحلقة : محمد سليم العوا

المذيع راضي سعيد : عفواً بدون قطع كلام فضيلتك يعني ، هذا الكلام يعني يعود بنا إلى أن سب الصحابة لدى الغلاة منهم أم لدى الجميع مسلك أم عقائدي .

محمد سليم العوا : أنت مصمم على موضوع سب الصحابة ، أنا كنت لا أحب ان أقول هذا الكلام ، لكن مضطر أؤلهو لك .

المذيع راضي سعيد : تفضل أستاذ .

محمد سليم العوا : نحن أهل السنة والجماعة ، نحن الذين بدأنا سب الصحابة رضوان الله عليهم .

المذيع راضي سعيد : كيف يا دكتور ؟! .

محمد سليم العوا : معاوية بن أبي سفيان ، لما انتهى الخلاف بينه وبين سيدنا علي ، أمر بسب علي وأولاده على المنابر ، وسُبوا على المنابر إلى عهد عمر بن عبدالعزيز ، هو الذي أوقف السب ، واستبدل بالسب الدعاء الذي يقوله الأئمة في نهاية الخطبة إلى اليوم من القرآن الكريم .

الذي جاء كرد فعلٍ من الشيعة استمر حتى اليوم ، الذي بدأ كفعلٍ منا وقف ، بعد شوي .

المذيع راضي سعيد : استاذنا عفوا هذا يعني قد افضوا إلى ما قدموا .

محمد سليم العوا : بالضبط ، بالضبط .

المذيع راضي سعيد : رضي الله عنهم ، ورحمهم الله ، وغفر الله للجميع ، لكن ما ذنب الأمة الإسلامية الآن في التفسق والتفرق .

محمد سليم العوا : يا استاذ راضي ما تبآش متعصب .

المذيع راضي سعيد : لا أبداً والله

محمد سليم العوا : لا ... أنت متعصب ، أنت ظاهر عليك سلفي زيهم ... اسمع الكلام .

المذيع راضي سعيد : اتفضل استاذ .

محمد سليم العوا : أولاً لما أئول هم بدأوا السب نحن بدأنا السب فهذا غلط ، وينبغي أن نقول نحن أخطأنا فيه ، وأنا ألت إنوا انتهى منذ عهد سيدنا عمر بن عبدالعزيز

المذيع راضي سعيد : رضي الله عنه .

محمد سليم العوا : رد الفعل لم يتوقف ، نتيجة إنوا الدولة كانت لنا ، وهما كانوا ، زي ما يسموا نفسهم في الاضطهاد ، وفي مقاتل الطالبيين وما إليه ، ونتيجة إنوا الدعوة الشيعية استمرت دعوة سرية مدة طويلة جداً ، وبعدين لما ظهرت ، ظهرت في مراكز ، في حوزات معينة ، في مدن معينة ، في قم ، في النجف ، في شيراز ، في كربلاء ، إلى آخره .

أما أنت فكان لك العالم الإسلامي كله تصول فيه وتجول ، ودائماً أي أقلية تشعر بأنها مضطهدة من الأغلبية ، فاستمر هذا السلوك السيء القبيح الذي لا أقره ، الذي أنكر على فاعليه كل إنكار ، لكن هو مستمر ليه ، لأنوا نحن لم نعمل لوأده ، ولتصحيحه ، إلا من عشر سنين .

المذيع راضي سعيد : هذا هو بقى مربط الفرس .

محمد سليم العوا : هذا هو مربط الفرس ، يجب ان نبني جهوداً متوالية ، ويجب أن ننشأ صلات متوالية مع العلماء الشيعة لكي ننبؤهم إلى هذا ، والشيخ القرضاوي ، وهو من هو ، أقر وقال في كتيبه المشهور دعوات التقريب اللي ، اللي .

المذيع راضي سعيد : بين المذاهب .

محمد سليم العوا : في محاضرة ألقاها في دولة البحرين ، اللي هو لما زار إيران ، شهد بنفسه إنوا الموجة الداعية إلى السب وكذا ، بتنحسر

المذيع راضي سعيد : بدأت تنحسر

محمد سليم العوا : وأنا قلت لحضرتك أن " الخميني " أفتى بتحريمه و " خامئني " أفتى بتحريمه ، وآية الله محمد حسين فضل الله ، أفتى بتحريمه ، وغيرهم كثير .

المذيع راضي سعيد : إذن الحمد لله في خطوات .

محمد سليم العوا : احنا نرى خطوات للأمام ، لا أتوقف أنا عند الفساد القديم

المذيع راضي سعيد : جزاكم الله .

محمد سليم العوا : يجب ان أمضي مع الإصلاح .... إستنه علي ، يجب ان أمضي مع الإصلاح لغاية ما أوصل به إلى غايته ، إنما كل ما أمضي خطوتين لقدام ، عشرة يشدوني إلى الوراء ، لا نتقدم .

المذيع راضي سعيد : نحن معكم قلباً وقالباً ، والدعوة إلى الحوار ، والتقريب بين المذاهب مطلوب ، وجزاكم الله خيراً دكتور ...... نلقاكم .

محمد سليم العوا : التقريب بين أهل المذاهب .

المذيع راضي سعيد : بين أهل المذاهب .

محمد سليم العوا : وليس المذاهب ، المذاهب لن تقرب ، المذاهب مطلقات ، المذهب بالنسبة لأصحابه دين ، الدين لا يتغير

المذيع راضي سعيد : نعم .

محمد سليم العوا : إنما أنت تقرب بيني وبين أهل المذهب الآخر .

المذيع راضي سعيد : جزاكم الله خيراً .

محمد سليم العوا : نعم .

 الثانى هو البرادعى حليف الامريكان ممثل الجمعيه الوطنيه للتغيير و6 ابريل

الجمعيه الوطنيه للتغيير

الجمعيه الوطنيه للتغيير هو تجمع من مثقفين و سياسيين و ادبا و صحفيين و ممثلين مصريين هدفهم التغير السياسى و تطور و تقدم مصر. اعضاء الجمعيه العموميه بيتكونوا من احزاب وحركات سياسيه بيتفقوا على فكرة واحدا وهدف واحد وهو التغير السياسى فى مصر, الجمعيه الوطنيه بتضم حركات و احزاب ليبراليه وليبراليين زى (حزب الجبهه الديموقراطيه و حزب الغد و حركة كفايه و حركة شباب 6 ابريل و محمد البرادعى و غيرهم...) و حزب الكرامه و التجمع الناصرى. الجمعيه بتضم ليبرالين و اشتراكيين و شيوعيين متفقين على التغير السياسى فى مصر. الجمعيه الوطنيه بيرئسها الدكتور محمد البرادعى المدير السابق لوكالة الطاقة الذريه و مرشح رئاسى محتمل لانتخابات الرئاسه المصريه 2011. الجمعيه الوطنيه ليها فروع و ممثلين فى محافظات مصر و بره مصر كمان زى (امريكا, بريطانيا, كندا, استراليا, الكويت, قطر, السعوديه).

 الثالث هو عمر موسى من ضربت ليبيا فى عهده وبتصريح منه كامين عام جامعه الدول العربيه

من اشترك مع اردوغان وبيريز فى تمثيليه دافوس

لقد أصبح جلياً ذلك الموقف العدائي الذي تتبناه الجامعة العربية بقيادة عمرو موسى تجاه الشعب الفلسطيني وقضيته المقدسة، فمنذ أن سجّل  أردوغان موقفاً يعبر فيه عن ولائه وانتمائه لفلسطين في منتدى دافوس عندما كان يرد على  شمعون بيريز رئيس الكيان الصهيوني ثم ينسحب ليوهم العرب، بينما يبقى عمرو موسى في الجلسة مع ذلك المجرم، ليضفي على بقائه صبغة الحنكة ونكهة البطولة أمام جماهير العرب والمسلمين في تبريرات ممجوجة قائلاً((لقد سمعت بعض الانتقادات والتي تساءل أصحابها كيف أجلس في مكان يوجد فيه الرئيس الإسرائيلي، لكني أقول لهم إن العكس هو الصحيح، فكيف لنا أن نترك مثل هذا المنتدى لشخصيات إسرائيلية تطرح وجهة نظرها دون الرد عليها))، 

حازم صلاح أبو إسماعيل السلفى المنتمى للسلفيين ولانعلم ماقوله ان كانت مدنيه ام اسلاميه ام افغانستان ام ايران بمرجعيه دينيه

فالسلف هم جماعه دينيه اصيله اما فى السياسه فالخبره قليله ولانعلم مامواقفهم
هل هم يريدون دوله اسلاميه كايران
هل هم يريدون دوله مدنيه علمانيه كتركيا

عبد المنعم أبو الفتوح عضو مكتب الارشاد فى جماعه الاخوان سابقا

عندما وصل أردوغان مساء الاثنين إلى القاهرة، وسط استقبال شعبي حافل، قادما من اسطنبول في جولة خارجية يبدأها بمصر يزور بعدها تونس وليبيا.
أثنى أبو الفتوح على السياسة الإصلاحية التي اتبعها حزب العدالة والتنمية في تركيا في السنوات الأخيرة والتي حققت طفرة سياسية واقتصادية كبيرة. ووافق على ان تكون مصر دوله علمانيه
Twitter
Facebook
Feed
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 
احداث مصر © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates