• مدونه سياسيه تخص الاحداث المصريه ، مدونه الحقيقه بدون انحياز
  • هل ماحدث فى مصر كان بيد الشعب ، ام كانت مؤامره  ام للايام راى اخر
  •  تعرف على الاحزاب والجماعات من حولك
  •  مدونه احداث مصر ، تعرف على فكر الاسلاميين والليبراليين والاخوان
  • الثوره المصريه وعلاقتها بالاحداث العربيه، من هى حركه 6 ابريل من يحكم مصر
English French German Spain Italian Dutch

Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

الجزيره اتشطرت على مبارك زعيم العروبه والكلب حاكمهم عميل أمريكا تنشر مصفحاتها في الشوراع القطرية

الجزيره اتشطرت على مبارك زعيم العروبه والكلب حاكمهم عميل

أمريكا تنشر مصفحاتها في الشوراع القطرية .. السلطات القطرية تعتقل عشرات المواطنين على خلفية "جمعة العزة‏" المطالبة باسقاط النظامالدوحة..

بعيداً عن كاميرا قناة "الجزيرة" وتعامي واضح من هيلاري كلنتون وزيرة الخارجية الأمريكية , اعتقلت الشرطة القطرية المئات من المواطنين في الرميلة والريان والشيحانية امس الجمعة  بعد مظاهرات في ما أسموه المدعوين للثورة القطرية على الفيسبوك بجمعة العزة.


وكانت الشرطة القطرية قامت باستخدام الغازات المسيلة للدموع بكثافة لتفريق تجمعات بدأت بالظهور في الرميلة والريان والشيحانية.
وأكدت صفحة ثورة قطر على موقع الفيسبوك قطع الاتصالات والانترنت في عدة مناطق في قطر مع انتشار واسع لسيارات مصفحة أمريكية،  كما شنت سلطات الامن عمليات اعتقال طالت 32 مواطنا قطريا في الدوحة بتهمة التحريض على القيام بتظاهرات للاطاحة بحكم حمد بن خليفة .وقال ناشطون ان الاعتقالات شملت افراد دعموا على الانترنت الدعوة لاسقاط العائلة الفاسدة الحاكمة .
كما قام الأمن القطري يوم الجمعة باعتقال ثلاثة نشطاء حقوقيين معارضين نتيجة احتجاجاتهم على ما تبثه قناة الجزيرة من أكاذيب وافتراءات ضد بعض الدول العربية وعبروا عن رفضهم للعلاقات القطرية الإسرائيلية و قامت الشرطة بإلقاء القبض على إمرأة في العشرينات من عمرها لأنها كانت تقوم بتصوير المظاهرات في منطقة الشيحانية وقد اقتادوها الى جهة مجهولة
وتم إطلاق الغازات المسيلة للدموع من قبل الأمن القطري  على المتظاهرين في الشيحانية وهناك انباء عن وصول العشرات في حالة اغماء بسبب الغازات المسيلة للدموع الى مشفى الرميلة الحكومي وبحسب شاهد عيان من المشفى أكد عدم استقبال مشفى الرميلة المزيد من المصابين وتحويلهم الى مشافي اخرى بسبب زيادة اعدادهم.
هذا وكان الامن القطري يقيم حواجز تفتيش على مفارق الطرقات ويقوم بتفتيش الجوالات إلى ذلك ماتزال قوات الاحتلال الاميركي تجوب شوارع قطر بسيارات مصفحة  في عدة مناطق في قطر بالتزامن مع انتشار واسع لسيارات مصفحة اميركية في تلك المناطق
في الغضون قامت قوات الأمن القطرية  بتوزيع رجال الامن في مساجد البلاد منذ ليلة الخميس  ونشرت سيارات مكافحة الشغب في زوايا الطرق
وبحسب مصادر صحفية تم منع قناة فرنسية فضائية من الدخول الى الرميلة لتصوير المظاهرات وأقدم النظام القطري على إعتقال صحفيين فرنسي وقطري  نتيجة فضحهم المتواصل لأمير قطر وصفقات بيع اراضي بأسعار زهيدة لشركات اسرائيلية بتسهيلات من موزة زوجة امير قطر.
في هذه الاثناء كانت مسيرة سيارات تجوب بالرميلة تدعو لاسقاط النظام كما تم  توزيع منشورات لإسقاط حمد تم نشرها في عدة اماكن في قطر وخاصة امام الأبنية الحكومية وبعض مراكز الشرطة
وأكد المتظاهرون من أحرار قطرعلى صفحة الثورة القطرية استمرارهم في المسيرات السلمية حتى التغيير, فقطر ليست بمنأى عن ما يحدث في المنطقة من ثورات تطالب بالحرية والإصلاح .
ونشر المتظاهرون شعار موحد  عنوانه " ثورتنا مستمرة حتى الخلاص فلكل حكم نهاية ولكل حاكم ظالم هناك شعب قوي وجبار ليسقط حكمه وعرشه لا للإستيلاء على السلطة بعد الأن نريد دولة حرة كريمة من دون بطشك يا حمد الجبان " واستنكروا بشدة فضيحة امير قطر في رفع علم اسرائيل فى قطر 2010 ووصفه "  الخائن العميل "
Twitter
Facebook
Feed
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 
احداث مصر © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates