• مدونه سياسيه تخص الاحداث المصريه ، مدونه الحقيقه بدون انحياز
  • هل ماحدث فى مصر كان بيد الشعب ، ام كانت مؤامره  ام للايام راى اخر
  •  تعرف على الاحزاب والجماعات من حولك
  •  مدونه احداث مصر ، تعرف على فكر الاسلاميين والليبراليين والاخوان
  • الثوره المصريه وعلاقتها بالاحداث العربيه، من هى حركه 6 ابريل من يحكم مصر
English French German Spain Italian Dutch

Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

الشيخ ابو اسماعيل لم يتبق له عندى إلا 24 ساعة وبعد كده معرفش هيحصل إيه

الثلاثاء، 27 سبتمبر، 2011 التسميات:
كله بيهدد الجيش فاضل يقع والبلد تسيح او تولع او تغرق
الشيخ ابو اسماعيل لم يتبق له عندى إلا 24 ساعة وبعد كده معرفش هيحصل إيه

"أبو إسماعيل" يواصل إطلاق "قذائفه الرئاسية": الفنادق الـ5 نجوم تأكل بالدعارة.. والحكومة مطالبة بمنح راتب للمرأة "وهى قاعدة فى البيت".. وسألغى كمائن الشرطة لأنها تضبط 200 جريمة وتقتل 200 ألف شاب

"أبو إسماعيل"


.   .


 
 
 
 
 
 
 
 "لم يتبق له عندى إلا 24 ساعة وبعد كده معرفش هيحصل إيه" هكذا علق الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل المرشح "المحتمل" لرئاسة الجمهورية على موقفه من المجلس العسكرى حيث أكد فى الندوة التى نظمتها ساقية عبد المنعم الصاوى أمس أن المهلة التى منحها المجلس العسكرى لنفسه حتى يسلم السلطة ستنتهى خلال 24 ساعة وفقا لما ألزم المجلس نفسه به.

وأضاف: "نحن ليس لنا إلا طلبا واحدا وهو إعلان جدول زمنى واضح لعملية انتقال السلطة يحدد مواعيد اجراء انتخابات مجلس الشعب والشورى والانتخابات الرئاسية" مشيرا إلى أنه لا يعرف ما الذى يمكن أن يجرى إذا لم يتم ذلك خلال 24 ساعة".

وأكد أبو إسماعيل أنه لن يقبل أن يوقع على ورقة بالموافقة على استمرار المجلس العسكرى فى السلطة حتى نهاية شهر إبريل وأضاف: "تنقطع ايدى قبل ماوقع على ورقة مكتوب فيها استمرار المجلس العسكرى حتى نهاية ابريل".. مضيفا: "إذا كنا عانينا خلال الـ7 شهور الماضية رغم أن الشعب كان الأقوى فلا يمكن أن نقبل باستمراره لمدة 7 أشهر قادمة"، ووصف أبو إسماعيل حالة الانفلات الأمنى بأنها صناعة حكومية وقال: "مفيش انفلات أمنى ولا حاجة وكل اللى بيحصل ده صناعة حكومية".

وتعرض أبو إسماعيل لموقفه من السياحة حيث أكد أنه سيسعى لتطبيق مفهوم السياحة الحلال المعمول به فى تركيا، وأوضح أنه من الممكن تنمية السياحة من خلال إجراء شراكات مع شركات خاصة فى الدول الأوربية لتسويق السياحة المصرية واعتماد برامج الاجندات السياحية الذى يتضمن تنظيم مهرجانات سياحية دورية.

وأبدى أبو إسماعيل استياءه من النظام السياحى المعمول به فى مصر حاليا وقال: "لما تيجى واحدة مصرية تنزل البحر يقولولها لازم تنزل بمايوه، يعنى لازم آكل بالتفريط فى شرفى وبالعرى"، كما أشار إلى أن الفنادق الخمس نجوم تسمح بـ"التجارة بالنساء" و"الدعارة المعلنة" و"الخمور" و"القمار"، فى حين أن إسرائيل لا تسمح بوجود صالات للعب القمار على أراضيها.

وأشار أبو إسماعيل إلى أنه قد يسمح بتخصيص شواطئ للاجانب استنادا إلى القاعدة الفقهية التى تؤكد أن الحاكم لا يحق له تفتيش الأماكن الخاصة، وأضاف: "هذا منفذ شرعى لكنى كمصرى لا أتقبله".

وأكد أبو إسماعيل أن أولويات مهامه كرئيس للجمهورية إنشاء هيئة لتخفيض أسعار السلع وهيئة لتخفيض أسعار الإسكان، كما أشار إلى أنه سيلغى كمائن الاستيقاف الأمنية وقال: "لا يوجد معنى للقبض على 200 جريمة فى مقابل قتل 200 ألف شاب بالخوف"، واقترح فى الوقت نفسه فتح الحدائق والمتنزهات للشباب طوال اليوم حتى يجدوا مكانا يقضوا فيه أوقات فراغهم.

وأضاف أبو إسماعيل أن الحكومة مكلفة بإعطاء المرأة راتبها حتى وهى لا تعمل نظرا لأنها تؤدى مهمة جليلة فى المنزل، كما شدد على أنه لا يدعو لعودة المرأة إلى المنزل وقال: "لو كان لدينا شرف الرجال فلن نسمح بالإهانة اليومية التى تتعرض لها المرأة".

ووصف أبو اسماعيل أحداث الفتنة الطائفية بأنها مصطنعة، مشيرا إلى أنها توقفت منذ حوالى 3 أسابيع نظرا لتغيير الخطة بحسب تعبيره، وفى الوقت نفسه فاجأ أبو إسماعيل الحضور بتقبيل يد معلمه فى الثانوية العامة الذى لاحظ وجوده بين الحاضرين، وأصر على صعوده إلى المنصة الرئيسية، ورحب بوجوده قائلا: "هذا الرجل كان له فضل علىّ، واسمحوا لى أن أكمل الندوة واقفا لأنى لا أستطيع أن أجلس فى حضرته" مشيرا إلى أنه كان يدرس له مادة الأحياء فى الثانوية العامة.
Twitter
Facebook
Feed

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 
احداث مصر © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates