• مدونه سياسيه تخص الاحداث المصريه ، مدونه الحقيقه بدون انحياز
  • هل ماحدث فى مصر كان بيد الشعب ، ام كانت مؤامره  ام للايام راى اخر
  •  تعرف على الاحزاب والجماعات من حولك
  •  مدونه احداث مصر ، تعرف على فكر الاسلاميين والليبراليين والاخوان
  • الثوره المصريه وعلاقتها بالاحداث العربيه، من هى حركه 6 ابريل من يحكم مصر
English French German Spain Italian Dutch

Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

أمثله لفشل جماعه الإخوان فى الحكم == للناس ألى بتقول نجرب و نديهم فرصه ‏

الثلاثاء، 23 أغسطس 2011 التسميات:

أمثله لفشل جماعه الإخوان فى الحكم == للناس ألى بتقول نجرب و نديهم فرصه ‏




  • وضعت أميركا حركة "حماس" ممثلة جماعة "الإخوان المسلمين" في مصيدة الانتخابات, ووصلت إلى رئاسة الحكومة الفلسطينية. وقبل ذلك وصلت جماعة الترابي ممثل جماعة "الإخوان المسلمين" في السودان إلى السلطة بمساعدة عن طريق البشير ومن قبله. وفشل كلاهما, حركة "حماس" والترابي, في القيام بمهام الحكم بنجاح. وقد انتهت التجربة السودانية إلى عزل الترابي عن الحياة السياسية, وفشلت حركة "حماس" في القيام بمهام الدولة, وها هو الشعب الفلسطيني يتضور جوعاً ويقتتل أبناؤه في الشوارع لأول مرة في تاريخهم بفضل سوء إدارة "حماس" لأمور الدولة الوهمية التي لم تخلقها أميركا بعد... وولله إنني لفرح ومسرور لهذا الفشل السياسي, لأنه يحمل بشائر للمستقبل فيما لو فكر أي شعب عربي بتسليمهم السلطة, لأن نصيبهم سيكون الفشل ثم الفشل, ولأن هذه الجماعة لا تنجح إلا في بناء مجتمع من يبحثون عن المال من أجل المال فقط.

    الفشل السياسي لحركة "حماس" ومن قبلها جماعة الترابي (تحول السودان الآن إلى دولة علمانية!) دليل واضح على أن هذه الجماعة التي تأسست منذ عام 1928 لا تستطيع سوى إقامة جمعيات خيرية لتنفيع وجذب الأتباع على غرار ما تفعله الجمعيات الخيرية التبشيرية النصرانية, مع اعتبار حقيقة أن الجمعيات المسيحية تعمل دون أجندة سياسية, ولا تبحث عن سلطة أو نفوذ داخل المجتمع, كما هو حال جماعة "الإخوان المسلمين" في السودان وفلسطين ومصر ودول الخليج. لقد أثبتت حركة "حماس" أن الفكر الديني المصطبغ بالأيديولوجية السياسية لا يمكن له أن يقوم بواجبات الدولة, ليس فقط لكونه لا يملك الزاد التراثي في مجال علم الدولة, بل لكونه أيضاً, أعجز من أن يوفر لقمة نظيفة للفقراء. لقد اعتقدت حركة "حماس" أن الوصول إلى السلطة والقيام بمتطلبات الدولة مثل إدارة جمعية خيرية, وحين وصلت خاب أملها وخاب أمل أتباعها, حيث لم يحصدوا إلى الآن سوى الفشل تلو الفشل والحمد لله على ذلك حمداً كثيراً، على فشلهم السياسي. وحركة "حماس" تحتج بالعقوبات الأوروبية والأميركية كتبرير لهذا الفشل! يا سبحان الله, يريدون المساعدات الأوروبية بدون الاعتراف بالاتفاقات الدولية التي عقدتها السلطة الفلسطينية, أي بدون الاعتراف بإسرائيل! ما هذا؟ لكن ليس من المهم أن يجوع الشعب الفلسطيني أو أن يقتتل الفلسطينيون فيما بينهم, بل المهم أن يخرج عليهم رئيس وزرائهم كل يوم ببدلة جديدة ويركب وزراء "حماس" سيارات المرسيدس الفارهة, وهذا كل ما يستطيعون الحصول عليه لمصلحتهم الخاصة, دون ذكر تمتعهم بالمزايا الوظيفية. بالله عليكم, هل يدخل عقل عاقل وجود أكثر من عشرين وزيراً لدولة غير موجودة... وفوق كل هذا تعيش على إعانات الدول الخليجية والأوروبية والأميركية!؟

    من الواضح أن هذا الفشل السياسي سيكون خيراً وبركة على الشعوب العربية والإسلامية في المستقبل القريب حيث يشهد الجميع فشل تجربة جماعة "الإخوان المسلمين" في الحكم... وأتمنى ألا يكون بعض المسلمين على درجة من العناد بما يدفعهم للتبرير الكاذب

    ألى عايز يجرب الإخوان يجرب بس يجرب بعيد عن مصر إحنا مش ناقصيين
Twitter
Facebook
Feed

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 
احداث مصر © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates