• مدونه سياسيه تخص الاحداث المصريه ، مدونه الحقيقه بدون انحياز
  • هل ماحدث فى مصر كان بيد الشعب ، ام كانت مؤامره  ام للايام راى اخر
  •  تعرف على الاحزاب والجماعات من حولك
  •  مدونه احداث مصر ، تعرف على فكر الاسلاميين والليبراليين والاخوان
  • الثوره المصريه وعلاقتها بالاحداث العربيه، من هى حركه 6 ابريل من يحكم مصر
English French German Spain Italian Dutch

Russian Portuguese Japanese Korean Arabic Chinese Simplified

حقيقه اردوغان بطل تركيا والوجه الحقير للاخوان

الجمعة، 5 أغسطس، 2011 التسميات:

قال أحدهم : ان الموقف الشهير لاردوغان من شمعون بيريز و سياسة اسرائيل عامة في مؤتمر دافوس...كان صفقة سياسية استعراضية ناجحة بامتياز حيث سحر ذلك الموقف ألباب العربان ،المتعطشين لتلك المواقف أيما تعطشا، شيبا و شبابا..... و زاد أسطول الحرية المشاعر لهيبا و اتقادا.
اعترض اردوغان لان المدير منح بيريز خمس وعشرين دقيقة للحديث(وهى طبعا للدفاع عن افعالهم فى غزة وتزيين ذلك ولم يعطى الباقين ولو نصف هذه المده اعترض ايضا على استدارة ظهره له اثناء حديثة وقوله انتهت المناقشه

ان الرجل ليس الا أحمد نجاد ثان

يبكي الاول قصور كسرى و امبراطورية فارس بينما يبكي الثاني ملك آل عثمان المفقود

المطية دائما هي فلسطين

و الرداء هو الاسلام

و اللقمة السائغة هي العرب المسلمون



كشفت صحيفه امريكيه تابعه للحزب الجمهوري بأن اردوغان هو عضو ضمن مجموعه الشرق الاوسط الكبير للتغير في البلدان العربيه وكانت مهمته بعد احتلال العراق وتزايد كره العر ب لأمريكيا هو تبيض الوجه الامريكي في البلدان العربيه وتنفيذ خفايا مشروع الشرق الاوسط الكبير فكانت سوريه هي المدخل لتحقيق هذه المؤامره بسبب القرب الحغرافي وعلاقته القويه بي أيران وحماس وحزب الله وقد قام اردوغان بخداع العرب كما فعل بي شيمون بيرز فقد كشفت مصادر سريه بأن الذي فعله بيشيمون بيرز كانت مؤامره متفق عليه سابقا بينه وبين شيمون بيرز وعمر موسى فكان مطلوب من عمر موسى عدم مغادره القاعه لكي يظهر اردوغان بأنه المدافع الاول عن القضايا العربيه ومن الخدع ايضا هو دعمه لأسطول الحريه فقد كشف بأن الذين نظموا اسطول الحريه هم نفسهم الذين نظموا حركه النازحين من جسر الشغور فقد بنوا الخيم قبل وصول الاجئين الذين يضمون بينهم كثير من عناصر القتل والتخريب ومن الخدع الآن هو محاوله زيارته لقطا ع غزه واظهاره بأنه الرئيس الاسلامي الاول في دعم القضيه الفلسطينيه واخفاء دعمه للمخربين في سوريه وليبيا ومن المهمات التي خولت اليه هو تغير الصراع العسكري بين حماس واسرائيل الى صراع سياسي ينتهي بنهايه الأمر الى سحب حماس من خط المقاومه المدعوم من ايران وسوريا واجراء مصالحه بين حماس واسرائيل والذي يؤكد هذا الكلام هو المصالحه التي تمت بين حماس وفتح ارجومن كل من يقرأهذا الكلام بان ينشره وينقله الى كافه الوسائل الاعلاميه لنكشف للعرب وللعالم بأجمعه زيف حقيقه هذا الشخص المتصهين العميل ..عاشت سوريه بشار حافظ الاسد 




العلاقه باسرائيل لايمكن ان تنقطع
منذ 60 عاما وفلسطين تغتصب
ونسائنا تهان
واطفالنا يذبحون
وابنائنا يقطعون
منذ متى اصبحنا نسمع بشخص اسمه اردوغان؟؟
هل عرف ذالك الشخص بان هناك شيئ اسمه فلسطين الان ؟؟
للأسف هناك من يصفق له وهو لا يعلم حقيقته
ولا يعلم بانه يرتكب اثما عظيما بحق القضيه
حسبي الله ونعم الوكيل



حقيقة الأسباب التي جعلت أردوغان يثرثر غضباً ويهين الكيان العبري ..!



غريب أمر رجب طيب أردوغان رئيس الوزراء التركي ...!!!
كيف لمثله أن يقف علناً في وجه العدوان الإسرائيلي على غزة ؟؟
لماذا " أردوغان " يتقصد إهانة الكيان العبري علناً في خضم أحداث الحرب على غزة ؟؟
لماذا " أردوغان " خرج من منتدى دافوس الأقتصادي في سويسرا ليهين رئيس الكيان العبري ؟



لحظة يا عرب ..
رويدكم يا مسلمون ..
أنتبهوا ايها الفلسطينيون ..
وفروا صيحاتكم وتبريكاتكم وشعوركم بأن كرامتكم يصونها رئيس دولة علمانية عميلة للأمريكان والـ " يهود " ..
هلا أوقفتم التصفيق قليلاً فرحاً وتشجيعاً لأردوغان وتسمعوا قليلاً ...؟؟


حسناً أقرأوا معي التالي :
رجب طيب أردوغان , هو رئيس وزراء تركيا , وبحسب نظامها فهو رجل تركيا الأول كونه يتربع على عرش رئاسة الوزراء ..
رجل تركيا الأول , يعتبر نفسه أنه يمثل ما يقارب الـ 66 مليون تركي في جمهورية تركيا العلمانية , يضاف له أنه ذي شخصية قوية وواثق النفس ويتمتع بذكاءحاد ...
رجل تركيا الأول , يعرف تماماً كيف يلعب بأوراق السياسة ..
ولكن عندما يهان ماذا سيفعل وهو بيده أوراق قوية ؟؟
نعم " أردوغان " تم إهانته والسخرية منه من قبل " يهود " الكيان العبري ..!!
لذا لا عجب أن يرد الصاع صاعين , ويحاول أن يلقن قادة الكيان العبري درساً يعلمهم أن يحترموا زعيم تركيا ولا يعاملونه كما يعاملون غيره على مبدأ السادية , وأنهم هم الأعلون وغيرهم لا شأن له ..!!



ما هي الأوراق التي يمتلكها " أردوغان " وتجعله واثقاً من نجاحه في تلقين ساسة الكيان العبري درساً في الأحترام ؟؟



1 ـ الكيان العبري هو بحاجة تركيا أكثر من حاجة تركيا لهذا الكيان ...!!
وهذه حقيقة يعلمها ساسة الكيان العبري , فأنانبيب الضخ التي ستربط تركيا بالكيان العبري والتي يصل طولها إلى 610 كم تمر تحت مياه البحر الأبيض المتوسط , تعتبر شريان حياة رئيس وهام لهذا الكيان ..!!
منه تنتقل المياه التركية من مشروع " غاب " إلى الكيان العبري ..
منه ينتقل الغاز السائل الذي تستجره تركيا من إيران إلى الكيان العبري ..
به تتدفق مئات الألاف من براميل النفط إلى الكيان العبري من العراق أو غيره ..
2 ـ حاجة الكيان العبري سياسياً لموقع تركيا الجغرافي والمائي , فتركيا تجاور ثلاث دول طالما أقلقت ساسة الكيان العبري وهي : إيران , العراق و سوريا , كما أن تركيا تتحكم بينابيع نهري الفرات ودجلة اللذان يشقان أراضي سوريا والعراق , ويعتبران نهران ذي مصدر مائي أساسي وهام للغاية في كل من سوريا والعراق , وإن بإمكان الكيان العبري بموجب الأتفاقيات المبرمة مع تركيا التأثير على تدفق وغزارة المياه عبر هذين النهرين إلى كل من سوريا والعراق , وابتزازهما سياسياً ...
3 ـ أعتماد أمريكا على القواعد العسكرية المتواجدة في تركيا في حربها على أفغانستان والعراق , وأيضاً تعتبر القواعد الأمريكية في تركيا خطوط أمداد متقدمة لدعم الكيان العبري عند الحاجة عسكرياً من خلال مستودعات الذخيرة الضخمة في تلك القواعد ..
4 ـ تركيا بها نسبة عالية جداً جداً تبلغ 97% من كثافة سكانية تنتهج منهج أهل السنة والجماعة العدو الرئيس للكيان العبري , وبإمكان تركيا أن تحول هذه النسبة وبشكل كبير من أتباع المنهج الصوفي الإخواني إلى منهج جهادي يعادي قيام الكيان العبري على ثرى فلسطين ويتعاطف مع المسلمين بشكل أكبر , وأيضاً التأثير على الأمن القومي للقارة الأوروبية ..
وهذا التعاطف الشعبي التركي الإسلامي أستغله " أردوغان " بعد خروجه غاضباً من منتدى دافوس في سويسرا اليوم وبعث برسالة مباشرة إلى من يهمه الأمر من خلال المظاهرات التي خرجت فوراً تأييداً له في اسطنبول لتنتظر وصول طائرته عائدة إلى اسطنبول ..
يضاف لها أسباب أخرى ذات أبعاد استراتيجية ومنها ما يتعلق بأمن أمريكا القومي في مواجهة الأتحاد الروسي , وتركيا رئيسة منظمة الدول الإسلامية وعضو في مجلس الأمن حالياً ..


فما الذي جعل رجب طيب أردوغان يشعر بالإهانة ويغضب ؟؟


في 5/1/2009 وفي لقاء " أروغان " خاص مع قناة الجزيرة قال التالي :
جاءت زيارة رئيس الوزراء الإسرائيلي إلى أنقرة قبل أيام وذلك من أجل بحث الجولة الخامسة من المفاوضات غير المباشرة التي نرعاها بين سوريا وإسرائيل وطال الحديث حول هذا الموضوع لست ساعات تقريبا ولم نبحث موضوع غزة أبدا لكننا قلنا له إنه يمكننا أن نساعده في المسار الفلسطيني أيضا وعرضنا عليه تحديدا الوساطة مع حماس وقلنا له إنه في حال إطلاق سراح السجناء الفلسطينيين من النساء والأطفال في السجون الإسرائيلية فإنه بإمكاننا أن ننقذ الجندي الإسرائيلي من الأسر لدى حماس، ورد علي رئيس الوزراء الإسرائيلي قائلا إنه سيتشاور في الأمر غدا مع مستشاريه وسيرد علي ولم نسمع منه شيئا بعدها. هذا تصرف بعيد عن الاحترام فيه إهانة لتركيا، هكذا أرى الأمر من وجهة نظري ولا أعرف كيف يرى هو الأمر من زاويته..


عندما أقول إن إسرائيل وجهت إهانة لتركيا فإنني أعني الكثير الذي يجب أن تقرأه إسرائيل بين السطور وأعتقد أن إسرائيل تفهم ما أقول وما أقصد.
كما صرح أردوغان بشيئ هام لم تقم قناة الجزيرة بذكره على موقعها (الجزيرة نت) ..!!
تحدث رئيس الوزراء التركي عن تجربة له في رام الله بالضفة الغربية خلال زيارة سابقة حيث تم ايقافه لنصف ساعة على حاجز عسكري اسرائيلي وقال.. بعد هذا بأي حق تتحدث اسرائيل عن الديمقراطية والدبلوماسية
ومن ثم عندما وجه رئيس الوزراء التركي برسائل علنية في الحرب الأخيرة على غزة يطالب فيها ساسة الكيان العبري بالتوقف عن مجازرها , لاقى تجاهل تام متعمد لتصريحاته هذه , بل وشعر أن القوة العسكرية للكيان العبري تزيد من حدتها في ضرب وقصف قطاع غزة بعد كل تصريح له في هذا الأتجاه , كناية عن رسالة تقول له " أخرس " ...!!
وأخر إهانة تلقاها " أردوغان " من ساسة الكيان العبري هي ما حصل اليوم بمنتدى دافوس الإقتصادي في سويسرا , وعلى الهواء مباشرة عندما وجد نفسه في موضع تلميذ مشاغب يتلقى درساً في الأداب من شمعون بيرنز , ويوبخه على مواقفه ويزيف له حقائق مجزرة غزة , لمدة 25 دقيقة , ولما جاء دور أردوغان للرد , سمع هذه المرة كلمة " أخرس " بطريقة غير مباشرة بأذنيه وأمام العالم عندما تتدخل مدير الجلسة ليوقف مداخلته بعد 12 دقيقة بحجة ضيق الوقت ..
فماذا قال عنها أردوغان :


قال أردوغان في مؤتمر صحفي عقده عقب الجلسة إن مغادرته القاعة جاءت احتجاجا على منعه من الرد على بيريز.
وأضاف أن بيريز "تحدث مدة 25 دقيقة، وكان أثناء حديثه يلتفت إلي ويحدثني مباشرة بطريقة تتنافي وروح المناقشات التي تدور في منتدى دافوس".


وقال أردوغان إن بيريز رفع صوته عدة مرات، مشيرا إلى أن احترامه لبيريز ولسنه منعه من رفع صوته بالمثل رغم قدرته على ذلك. وقال إن ما ذكره بيريز لم يكن صحيحا وإن التاريخ والوقائع تفند ذلك.



مما سبق نستنتج أن أردوغان يرد أعتباراً لشخصيته التي تم إهانتها لعدة مرات من قبل ساسة الكيان العبري , ولم تكن غضبته غيرة وتضامناً مع أهلنا في غزة , بل تعمد أستغلال التعاطف العالمي في هذه الحرب على غزة ليكتسب تأييداً أكبر وشعبية أكثر ولا سيما في داخل تركيا بعد أن شعر بتهديد ومنافسة قوية له بدأت تظهر في شوارع تركيا بسبب حرب " يهود " على غزة , وذلك من خلال التظاهرات التي سيرها حزب " السعادة " التركي الإسلامي بقيادة عدوه السياسي ومعلمه "نجم الدين أربكان" زعيم حزب ارفاه سابقاً الذي أنشق عنه " أردوغان " ليؤسس حزبه الخاص المسمى بالعدالة والتنمية ...


هذا من ناحية شخصية خاصة بين " أردوغان " وساسة الكيان العبري ..



ومن ناحية أخرى تمس الأمن القومي التركي الذي يعتبر خط أحمر لا يمكن تهديده , فإن الكيان العبري قد تمادى في دعمه للأحزاب الكردية في شمال العراق وترسيخ أنفصال هذه الأحزاب عن أرتباطها بالعاصمة العراقية بغداد وإنشاء دولة خاصة لهم في شمال العراق على الحدود التركية ..!!
ففي تقرير أمني تركي سري ظهر ذلك الأمتعاض التركي من الدور العبري في شمال العراق , ودعم الأخيرة للأحزاب الكردية وتشجيعها ..
فيما يلي خلاصة عن هذا التقرير :
اسرائيل تشجع انفصال شمال العراق


أعدت أجهزة أمنية تركية رفيعة المستوى تقريرا متكاملا تضمن تقييما لما تقوم به اسرائيل فى العراق من سياسات على الأرض فى ظل استمرار الاحتلال الاميركي للعراق. وأكد التقرير أن اسرائيل تتبع سياسة فعالة نشطة منذ صيف عام 2003 من خلال قيامها بشراء أراض ومبان فى العراق حيث كشف التقرير الأمنى التركى عن قيام اسرائيل بشراء أراض فى مدينة كركوك بمساحة ستة آلاف دونم اضافة لشراء خمسمئة منزل فى محافظة الموصل وألفى دونم وثلاثين مبنى فى أربيل.


وأوضح التقرير أن اسرائيل تقوم بهذا النشاط عن طريق اليهود الأتراك فى منطقة شمال العراق اضافة لتحرك اسرائيل اقتصاديا فى هذا الاطار وتبذل مساعي مكثفة لتشجيع التجار اليهود وزيادة حجم التبادل التجارى مع العراق عن طريق الأردن.


وأشار التقرير الأمنى التركى الذى نشرته صحيفة جمهوريت التركية الى أن اسرائيل تتبع سياسة تجاه العراق تستهدف تحييد أى مخاطر عراقية تجاهها فى المستقبل.. وتقوم هذه السياسة على عدة عناصر تشمل تأمين قوة سياسية واقتصادية لمنطقة شمال العراق كى تستطيع تسيير أمورها بشكل مستقل عن ادارة بغداد..


وتدعم اسرائيل فى اطار هذه السياسة الفصائل الكردية لتسلم دور مركزي فى سلطة الادارة المركزية في بغداد، لأن تل أبيب تعتبر أن عزل شمال العراق عن ادارة بغداد وتشكيل ادارة شيعية فى العراق وبدعم ايرانى سيعد تهديدا خطيرا على مصالح اسرائيل.


وتستخدم اسرائيل فى هذه السياسة حسب التقرير الأمنى التركى الأكراد كوسيلة لمعادلة القوى مع كل من ايران وسوريا اضافة لتأمين وضع خط أنابيب بترول من شمال العراق الى حيفا فى اسرائيل وتشغيله فى أسرع وقت ممكن لزيادة القوة الاقتصادية لاسرائيل. واكد تقرير الأجهزة الأمنية التركية أن اسرائيل لم تشتر أراض ومبان منذ تاريخ سقوط صدام حسين فقط لكن هذه العمليات بدأت فعليا قبل سقوطه فى منطقة شمال العراق تحديدا وذلك اعتمادا على نص توراتى يتعلق بتوصيف الأراضى المقدسة لليهود.


وأضاف التقرير أن فعاليات اسرائيل فى منطقة شمال العراق مستمرة منذ عام 1993. مشيرا الى أن اسرائيل لا تريد مواجهة مع تركيا فى هذا الاطار لكنها لا ترغب فى الوقت نفسه فى رؤية الجيش التركى فى منطقة شمال العراق وتحاول موازنة سياستها فى هذا الشأن.
ولا أدري الأن ..هل سيتابع العامة الذين يرون القشور التصفيق لمواقف رجب طيب أردوغان بحجة مناصرته لأهل غزة ؟؟
أم أنهم أدركوا بأن دماء غزة قد تم أستغلالها سياسياً والمتاجرة بها من أطراف كثيرة بينها تركيا ؟؟
88888888888888888888888
888


اللهم انتقم منه
ومن كل من يتمنى الشهره على حساب دماء شهدائنا واطفالنا وقضيتنا الممزقه
Twitter
Facebook
Feed

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...
 
احداث مصر © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates